jeudi 14 avril 2011

أضف خطيرة مراقبة محتوى ويب مع WebContentControl في لينكس

هناك العديد من الأسباب لماذا قد ترغب أو تحتاج إلى السيطرة على ما وينظر عبر مستعرض ويب. سواء كان ذلك الأطفال ، والعمل ، أو لأي سبب آخر ، قد ترغب في مزيد من التحكم من مجرد المعيار الخاص بك عروض البرامج وكيل. هذا هو المكان الذي WebContentControl قوية بشكل لا يصدق يأتي دور.

واجهة المستخدم الرسومية WebContentControl يأخذ السيطرة على (ويساعدك على تكوين) DansGuardian ، FireHol ، وTinyProxy لإنشاء نظام قوي جدا للسيطرة على الوصول إلى مواقع ويب. دعونا نلقي نظرة على كيفية تثبيت هذه الأداة واستخدامها.

ميزات

  • التشكيل التلقائي من Dansguardian ، Tinyproxy ، Firehol في التثبيت.
  • واجهة المستخدم الرسومية لبدء / وقف التصفية وتكوين كافة أدوات التحكم (Dansguardian ، Tinyproxy ، Firehol).
  • بدلا من الكتابة أو استبدال ملفات التكوين ، فإنه سيتم تغيير ما هو ضروري.
  • ويدعم ملفات التكوين أثناء التثبيت والمستعادة خلال إلغاء التثبيت.
  • خدمة تصميم المواقع التصفية.

التثبيت

وانا ذاهب الى تبين لكم كيف يتم تثبيت هذه الأداة في أوبونتو. لن تجد هذا في مستودعات القياسية ، وبالتالي فإن التثبيت غير بسيطة مثل منشآت كثيرة. هنا هي الخطوات للتثبيت :

فتح نافذة الصالة.

القضيةالمؤسسة العامة للتقاعد ، الأمر سودو الرابطة الإضافة مستودع : webcontentcontrol / webcontentcontrol
إصدار الأوامر سودو الرابطة بين الحصول على التحديث
إصدار الأوامر سودو الرابطة بين الحصول على تثبيت webcontentcontrol

[ : http://dl.dropbox.com/u/21986221/webcontent.png]

الشكل 1

قد يستغرق التثبيت أطول مما كنت أتوقع ، كما هو الحال أيضا تكوين برنامج الوكيل اللازمة. حالما يتم تثبيت WebcontentControl ، يمكنك بدء تشغيل التطبيق مع الأمر webcontentcontrol سودو. عندما تفتح النافذة الرئيسية (انظر الشكل 1) ، قد ، في البداية ، ويكون قليلا تطغى على ما يبدو أكثر من المحتوى الخاص متوسط ​​نظام التحكم. لا تخف ، فإننا سوف يكون له معنى من هذه الأداة.

الاستخدام

على طول الجزء العلوي من إطار ثلاثة أزرار كبيرة. كل من هذه الأزرار تشغيل أو إيقاف تشغيله إما Firehol ، TinyProx ، و / أو Dansguardian. إذا كان الزر يقول يوم وهذا يعني أن الخدمة هو. إذا كان أحد هؤلاء هو خارج ، وتريد على ، فقط اضغط على الزر لتشغيله.

في التبويب إعدادات تصفية يمكنك التحكم في تكوينات مسبقا لDansGuardian ، تعيين سياسات (من بسيطةAdBlocker السياسة إلى سياسة صارمة) ، والوصول إلى ملف التكوين DansGuardian مباشرة ، وتعيين الحد الأقصى لnaughtyness DansGuardian ، تكوين القوائم السوداء الخاصة بك / منعت الشرطة العراقية / المواقع المحظورة / عناوين المواقع المحظورة / وغيرها ، وأكثر من ذلك بكثير.

دعونا نلقي نظرة على تكوين موقع المحظورة مع WebContentControl. اتبع الخطوات التالية :

  1. فتح WebContentControl.
  2. انقر فوق علامة التبويب إعدادات تصفية.
  3. انقر على زر المواقع المحظورة.
  4. عندما Gedit (أو محرر النص الافتراضي) يفتح بالتمرير لأسفل إلى المقطع بعنوان "مواقع أخرى لقائمة # بلوك :".
  5. أدخل المواقع التي تريد منعها.
  6. حفظ الملف.
  7. إغلاق Gedit.
  8. انقر فوق الزر حفظ.

وبمجرد الانتهاء من هذا سوف تحتاج إلى إعداد متصفح الويب الخاص بك لاستخدام عنوان بروتوكول الإنترنت الوكيل والمنفذ قمت بتكوين (افتراضيا الميناء سيكون 3129). عند محاولة فتح موقع محجوب ، إذا كنت تحصل على خطأ أن TinyProxy ليس من خلال السماح لك ، أو المتصفح هو في الواقع قادرة على قصف موقع ويب المحظورة ، تأكد TinyProxy قيد التشغيل. إصدار الأوامر سودو / الخ / init.d / tinyproxy البداية. عندما TinyProxy قيد التشغيل ، في محاولة لضرب موقع مرة أخرى ويجب أن نرى وصول محظور الخطأ. الآن محتوى الويب الخاص بك والتي يجري رصدهاتمت تصفيتها.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire