jeudi 14 avril 2011

بطيئة أخبار اليوم؟

كنت أفكر في ما ينبغي لي أن أكتب قصة عن اليوم gHacks. هناك الكثير قد يحدث وانها انباء كبيرة. خفضت مصر من تلقاء نفسه من الإنترنت بينما رئيسه يحاول اخماد ثورة (الناس يموتون هنا أيضا وهو أمر قد تكون مجرد ذكر). آخر دفعة من أي وقت مضى للغاية من عناوين IPv4 على وشك أن تعطى ، للفيروسات قد تسربت رمز مصدر كاسبيرسكي مكافحة للويب ، وصدمة ، وقد وجد الباحثون أن 86 ٪ من مستخدمي الانترنت حول الهاتف الذكي faff أثناء مشاهدة التلفزيون.

في نهاية المطاف على الرغم من واضطررت الى اتخاذ خيار ، وكان هناك قصة واحدة التي تقف والرأس والكتفين فوق بقية. نعم! حدث أخيرا ، يمكنك تحويل اي فون الخاص بك في التواصل الكلاسيكية ستار تريك!

هذا التطبيق 2 $ يجعلني تريد شراء اي فون ، على محمل الجد. تقوم بتنشيط التطبيق بنقر اي فون الخاص بك في طريقة جيمس ت. كيرك فعلت عندما تواجه باستمرار Gorn أو Klingons و. ثم يمكنك الوصول إلى جهات الاتصال وإجراء المكالمات مع صوت واجهة كاملة مع الحجية سفإكس ستار تريك.

سرك = "http://dl.dropbox.com/u/21986221/communicator-app.jpg" بديل = "" العرض = "320" ذروة = "480" />

لماذا تماما وقد اتخذت كل هذه الفترة الطويلة للحصول على التطبيق ستار تريك أصيلة التواصل القادمة حول لالهاتف المحمول يدهشني ، وخصوصا ان التواصل الأصلي من 60 كان مصدر إلهام للأجهزة خلوية صدفي الأولى. هذا هو واحد التطبيق هذا فقط يجب ان يكون قد.

أن جانبا ، ويمكنك معرفة آخر الأخبار جدا فيما يتعلق الأحداث الجارية في مصر في [موقع بي بي سي : http://www.bbc.co.uk/news/].

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire