jeudi 14 avril 2011

gHacks المحرر التقنية الأولى يصبح الكتاب بائع الأعلى

حصلت على أخبار هذا الصباح ولكن كان لي لالتماس جميع أنواع التوضيح اليوم قبل أن يعتقد أنه كان صحيحا حقا. يسعدني أن أعلن أن أول كتاب نشر لي من أي وقت مضى من خلال الناشر المناسب (أنا لا عد بلدي الذاتي نشرت [ويندوز 7 كتاب : http://stores.lulu.com/windows7 هنا]) [حل المشاكل ويندوز 7 اليكترونية لعام 2010 : http://oreilly.com/catalog/9780735645202/] مايكروسوفت الصحافة من الداخل الى الخارج ، أصبحت واحدة من أكبر ناشر بيع 25.

السبب في أنني وجدت هذه الصعوبة بمكان أن نعتقد في البداية جزئيا لأنه أول كتاب لي ، ولكن أيضا لأن الكتاب فقط على بيع ذهب في نهاية تشرين الأول / أكتوبر ، لذلك كان الوحيد المتاح فعلا للالشهرين الأخيرين من ذلك العام.

أود أن أشكر الجميع هنا في gHacks ، هيئة التحرير(وخاصة مارتن) وجميع القراء لكونها مشجعة جدا وداعمة ، وأعدكم أن نفس الطاقة والعاطفة التي تذهب الى كتابة أفضل التكنولوجيا مبيعا ستظل تستخدم هنا للحصول على مقالات طويلة في المستقبل.

لقد حصلت على الأجهزة القليلة القادمة استعراض جيدة في الشهرين المقبلين لأنت أيضا كل شيء ، بما في ذلك مجموعة كاملة من البداية نتغير مركبات عدة ، وأنا ليكون قريبا استكشاف الفوائد الصحية المحتملة من جهاز مايكروسوفت للKinect اكس بوكس ​​360. نعم! لم تقرأ هذا الحق ولكن على الاقل انها أرخص من عضوية الجمنازيوم.

بحيث يبدأ العمل مرة أخرى غدا على المواد المفضلة لديك في موقع التكنولوجيا. أيضا لهذا اليوم فقط يمكنك الحصول على 50 ٪ ضخمة قبالة DDM25 في [الخروج الاليكترونى : http://oreilly.com/catalog/9780735645202/ بواسطة] باستخدام الرمز.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire