jeudi 14 avril 2011

Samfind شريط الإشارات للحصول على فايرفوكس

فيريفوكس يقدم العديد من الخيارات للعمل مع العناوين في المتصفح. من القائمة المرجعية القياسية لرمز واحد في واحدة من الأدوات ، يكاد يكون كل شيء ممكن افتراضيا. بعض المستخدمين قد ومن ناحية أخرى تريد الخيارات الإضافية التي تضاف عادة عن طريق تثبيت إضافات.

Samfind شريط الإشارات هي الإضافة التي تعمل على تحسين إدارة مرجعية في المتصفح. فايرفوكس التمديد يدمج الإشارات مع ميزات البحث والاجتماعية. يمكن وضع شريط بحرية في المتصفح الذي وخلافا لمعظم الأدوات التي تحصل على إضافتها إلى المتصفح.

يمكن أن توضع في شريط الأدوات الخاصة بها ، في شريط العنوان فايرفوكس ، في الشريط الجانبي أو فوق شريط المعلومات. ولكن خيارات التخصيص لا تتوقف عند هذا الحد. وعلاوة على ذلك فمن الممكن إضافة أو إزالة أو تحرير العناصر التي يتم عرضها على الشاشة.

مستخدمي فايرفوكس الذين لا يريدون رؤية الروابط إلى المواقع الاجتماعية مثل فيس بوك ، والتغريد صديق أو يمكن إزالة هذه من شريط الأدوات بسهولة.

[ bookmarks bar : http://dl.dropbox.com/u/21986221/bookmarks-bar.jpg]

وينطبق الشيء نفسه عن المواقع والمواضيع والبنود البحث. والإضافة إلى مجموعات العلامات موضوعات مثل الأخبار ، والبحث أو أشرطة الفيديو. كل الموضوع هو في الأساس المجلد الذي يحتوي على واحد أو عدة الإشارات. الخيارات المتاحة لإضافة وتحرير وحذف المواضيع والمواقع بسهولة. يمكن إضافة مواقع من تاريخ المتصفح وشريط المواقع المفضلة. هناك لا يبدو أن يكون خيارا لعرض كافة العناوين المخزنة في المتصفح على الرغم مما يجعل عملية اختيار أصعب مما ينبغي.

ألوان شريط الأدوات قابلة للتخصيص ، وكذلك خصائص التخطيط الأخرى. ربما الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هو المدمج في خيار البحث والتي يمكن استخدامها للبحث واحدة من المواقع المفضلة على وجه الحصر. البحث الموجهات أساسا لبحث موقع جوجل.

يمكن Samfind شريط الإشارات وضع الرموز في واجهة فايرفوكس التي يمكن استخدامها لإضافة بسرعة لصفحة الويب الحالية إلى واحد من المواضيع المتوفرة.

الوظيفة الإضافية يفتقر الفرعية ، أو المواضيع الفرعية التي قد يطلق عليها ، مما يجعل من الصعب لتناسب الكثير من العلامات الموجودة في المجلدات.

المستخدمين الذين ترغب في محاولة لتمديد فايرفوكس ويمكن تحميل البرنامج [من : الشبكي : / / addons.mozilla.org / اون الولايات المتحدة / فايرفوكس / الملحق / samfind الإشارات - بار / مراجعات /] الرسمية فايرفوكس الإضافةمستودع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire