mardi 12 avril 2011

جوجل كروم منع من الخروج بعد إغلاق علامة التبويب الأخيرة

وهناك مشكلة الاستخدام ضخمة لبعض المستخدمين في جوجل كروم هو حقيقة أن إنهاء المستعرض تلقائيا عند إغلاق التبويب فتح thelast. في حين قد يكون له معنى في بعض الأحيان ، فإن بعض المستخدمين تتوقع أن فتح صفحة فارغة بدلا من ذلك التبويب وترك المتصفح المفتوحة. صفحة علامة التبويب فارغة يشعر وكأنه الخيار الطبيعي لعرضه عندما تم إغلاق علامة التبويب مشاركة في المستعرض ، كما يحتوي على وصلات إلى مواقع الويب الأكثر استخداما والتاريخ.

مستخدمين الذين يرغبون في إغلاق التبويب الماضي ، وراجع صفحة علامة التبويب فارغة بدلا من الحاجة لفتح صفحة علامة التبويب الأولى فارغة ، ومن ثم إغلاق التبويب الأخرى المتبقية للحفاظ على المتصفح المفتوحة.

[ close tab : http://dl.dropbox.com/u/21986221/close-tab.png]

إغلاق تبويب

مشاركة تبويب الدائمة هو امتداد كروم الجديد الذي يغير السلوك الافتراضي في متصفح الويب. تمديد تجاوز السلوك الافتراضي للمتصفح للخروج إذا تم إغلاق علامة التبويب الماضي. بدلا من ذلك فإنه يفتح علامة تبويب جديدة بحيث نافذة المتصفح لا يزال مفتوحا ، بالضبط وظيفة أن بعض المستخدمين مثل الكروم لنرى.

لا يزال المتصفح تكون مغلقة عن طريق إغلاقالتبويب الذي افتتح حديثا ، أو بالنقر على أيقونة العاشر في الزاوية اليمنى العليا من نافذة المتصفح.

مشاركة تبويب الدائمة لديها بعض المراوغات الآن ، مثل إنهاء التي سبق ذكرها من المستعرض إذا تم إغلاق علامة تبويب جديدة. آخر القيد هو انه يعمل فقط في إطار مستعرض واحد. وسيكون للمستخدمين الذين يعملون مع ويندوز متصفح متعددة لاحظ أن التمديد لن تفعل سحرها إلا في إطار ما تبقى من الماضي.

المطور لديها خطط لتحسين التمديد ، ولكن الدول التي لديها حاليا المستعرض بعض القيود التي قد تحول دون الحل الأمثل.

المستخدمين الذين يرغبون في كروم [جرب : الشبكي : / / chrome.google.com / ملحقات / التفصيل / dlopnnfglheodcopccdllffcijjeenkj] تمديد المتصفح يمكن تحميلها من الكروم معرض ملحقات الرسمية.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire