jeudi 14 avril 2011

كيفية الحصول على سه سطر الأوامر الوصول إلى ويندوز 7 باستخدام سيغوين

banner

هل أنت مريحة مع لينكس / يونكس ويريدون الحصول على غطاء المني على جهازك ويندوز 7؟ سيغوين توفر هذه الوظيفة ويوفر لك بيئة مألوفة في العمل مع بضع خطوات بسيطة.

نحن على افتراض انك قد حصلت على تثبيت سيغوين وتكوينها. إن لم يكن ، راجع مقالنا ، [كيفية استخدام أوامر لينكس في ويندوز مع سيغوين : http://www.howtogeek.com/howto/41382/how-to-use-linux-commands-in-windows-with-cygwin /] للبدء.

تركيب OpenSSH

OpenSSH هو ما سنقوم به ، حتى إذا لم يكن لديك نصبها ، والعثور على ملف في سيغوين Setup.exe وتشغيلها.

17-open setup

يمكنك الاحتفاظ كافة الافتراضات نفسها عند وضعه في الأصل سيغوين. على الحزمة اختيار الشاشة ،ابحث عن "فتح" وانظر أسفل القائمة "الصافي".

18-install openssh

سترى مجموعة تسمى "openssh". فوق تحت العمود "جديد" ، حيث تقول "اقفز" حتى تشاهد العاشر تظهر في العمود "بن ل؟". نظرة على شاشة السابقة لتعرف أين انقر إذا كنت أشكل عليك. ضرب "التالي" وإنهاء ما تبقى من عملية الإعداد ، مثلما فعلت في المرة السابقة.

تكوين OpenSSH في سيغوين

خلافا لما حدث في معظم توزيعات لينكس ، وسوف يتم تكوين OpenSSH نفسها تلقائيا لتشغيل والعمل فقط. نحن بحاجة لإجراء بضع خطوات سهلة. أولا ، انقر بالزر الايمن الخاص سيغوين المختصرة ، وانقر على "تشغيل كمسؤول" :

00-run as admin

هذا وسوف نتأكد من أننا لديك الامتيازات المناسبة لكل شيء. سترى نافذة سيغوين فارغة الخروج.

01-cygwin window

أدخل الأمر التالي :

سه - المضيف التكوين

02-ssh-host-config

سترى البرنامج النصي إنشاء بعض الملفات الافتراضية ، ومن ثم سيطلب منك عن ما إذا كنت تريد تمكين "امتياز الفاصل." انه على افتراضيا في المنشآت مستوى OpenSSH على أنظمة أخرى ، لذلك تمضي قدما ويقول " نعم "إلى موجه.

[ 03-priv sep : http://dl.dropbox.com/u/21986221/03privsep.png]

سيطلب منك إنشاء حساب جديد مع امتيازات خاصة. وحدد "نعم" ويستمر البرنامج النصي.

[ 04-new acct : http://dl.dropbox.com/u/21986221/04newacct.png]

المقبل ، سوف يطلب منك إذا كنت تريد sshd لك لتشغيل كخدمة. هذا سوف يسمح لك للحصول سه بغض النظر عن سيغوين أم لا قيد التشغيل حاليا ، وهو ما نريد. والمضي قدما في ضرب "نعم" للمتابعة.

[ 05-sshd as service : http://dl.dropbox.com/u/21986221/05sshdasservice.png]

المقبل ، سيطلب منك إدخال قيمة للشيطان. أدخل ما يلي :

ntsec

[عرض : مضمنة ؛ الحدود الأعلى العرض : 0px ؛ الحدود أسفل العرض : 0px ؛ الحدود اليسار العرض : 0px "عنوان =" ntsec 06 - الخفي "الحدود =" 0 "بديل =" ntsec 06 - الخفي "الهلال الأحمر السوداني = "http://dl.dropbox.com/u/21986221/06daemonntsec_thumb.png" العرض = "650" ذروة = "341"> :] http://dl.dropbox.com/u/21986221/06daemonntsec.png

سترى البرنامج النصي اعطيكم بعض المعلومات عن النظام الخاص بك وبعد ذلك سوف يطلب منك إنشاء حساب مميزة مع "cyg_server" الافتراضي المستخدم. الافتراضي يعمل بشكل جيد ، لذلك اكتب "لا" عندما يطلب منك إذا كنت تريد استخدام اسم حساب مختلف ، على الرغم من أنك يمكن أن تغير هذا اذا كنت حقا مثل.

[ 07-priv acct cyg_server : http://dl.dropbox.com/u/21986221/07privacctcyg_server.png]

بطبيعة الحال ، سيكون لديك لإدخال كلمة مرور لهذا الحساب أيضا.

سيغوين سوف تظهر لك كلمة السر الخاصة بك في نص عادي للتحقق ، لذلك تأكد أنك في مكان آمن. سترى بعض المعلومات الاضافية الخروج وإذا كان كل جيدا ، ستحصل على رسالة تقول انها بنجاح.

[ 09-fin host config : http://dl.dropbox.com/u/21986221/09finhostconfig.png]

يمكنك إما إعادة تشغيل ، أو أدخل الأمر التالي لبدء تشغيل خدمة sshd :

صافي بدء sshd

10-net start sshd

الآن ، يمكنك كتابة "إنهاء" لإغلاق هذا المثيل سيغوين.

تكوين المستخدم من سه

المقبل ، وسوف نخلق مفاتيح مناسبة للسه المستخدم الخاص بك الحساب. تفتح عادة سيغوين ، وأدخل الأمر التالي :

سه المستخدم بين التكوين

11-ssh-user-config

سيطلب منك لإنشاء مفاتيح معينة لحساب المستخدم الخاص بك ، وذلك باستخدام ما تحتاجه. ذهبت الى الامام وقال "لا" على السؤال الأول ، و "نعم" للثاني.

[ 12-passphrase : http://dl.dropbox.com/u/21986221/12passphrase.png]

SSH2 هو أكثر أمنا ، وهذا ما أنصح لك. بعد إدخال كلمة مرور ، سيطلب منك إذا كنت تريد استخدام هذا الرقم للوصول إلى جهازك. اكتب "نعم".

[ بديل = "13 - استخدام هذا الرقم" سرك = "http://dl.dropbox.com/u/21986221/13usethisid_thumb.png" العرض = "650" ذروة = "341"> : http://dl.dropbox. com/u/21986221/13usethisid.png]

المقبل ، سيطلب منك إنشاء ملف معرف SSH2 بدل الإقامة اليومي ، إذا كنت تريد استخدام كلمة مرور أقل الوصول. ورفض لي في هذه الخطوة.

[ 14-no to dsa : http://dl.dropbox.com/u/21986221/14notodsa.png]

هذا كل شيء! كنت تكوين كافة. إذا كنت ترغب في اختبار التكوين الخاص بك بسرعة حقا ، أدخل الأمر التالي في إطار سيغوين الخاص بك :

سه الخامس كلهوست

[ 15-test : http://dl.dropbox.com/u/21986221/15test.png]

الخيار الخامس ، لتقف على "مطول" ويعطيك كل تفاصيل العملية. سوف يطلب منكإذا كنت ترغب في الاستمرار في الاتصال ، حتى أدخل "نعم" ثم أدخل كلمة السر الخاصة بك في المطالبة. تذكر أنه عند إدخال اسم المستخدم الخاص بك ، فمن تتحسس!

[ 16-exit : http://dl.dropbox.com/u/21986221/16exit.png]

إذا عملت كل شيء على ما يرام ، سترى باش العادي موجه.

طفيفة القضايا

اذا كنت تجد نفسك عالقا في أي من الخطوات التكوين ، تأكد من أن حساب مستخدم ويندوز الذي تقوم بتشغيله وصول الإدارية. قد تحصل أخطاء غريبة إذا حاولت تشغيل تكوين المضيف كمستخدم عادي ، لذلك تأكد من تشغيل سيغوين مع امتيازات المسؤول خلال هذه الخطوة. إذا ، عند الخروج ، وتحصل على وظيفة موجه نحو مغادرة الدفعة الخاصة بك قيد التشغيل ، يمكنك ضرب "لا" لإنهائها.

وأخيرا ، إذا كنت اختبار الحصول على غطاء المني من جهاز آخر والحصول على خطأ ، تأكد من أن جدار الحماية لا يمنع الوصول إلى المنفذ 22 (أو 23 إذا كنت تستخدم سفتب).

هذا يعمل بشكل جيد للغاية إذا كنت مثل القدرة على الحصول على وصول سه سفتب / إلى الملفات الخاصة بك علىويندوز 7 الآلة وتريد أيضا قذيفة مألوفة للقيام بذلك مع. سيغوين يتصاعد محركات ويندوز ل"/ حرف محرك الأقراص / cygdrive" في حال كنت أتساءل. ؛-)

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire