mardi 12 avril 2011

موسيكليك ، أزرار الماوس انقر فوق تلقائيا

هل العمل مع الماوس يكون أسهل كثيرا إذا كان الكمبيوتر من شأنه أن نعرف متى تلقائيا انقر على زر الماوس ، وعندما لا. في حين أن يؤدي بالتأكيد إلى خوارزمية غير تافهة ، معتبرا ان النظام لديه نوايا للتمييز بين المستخدمين ، فقد جعل استخدام الكمبيوتر أكثر متعة ومباشرة.

موسيكليك هو برنامج مجاني ويندوز وماكنتوش ولينكس أن يقدم حلا أبسط. برنامج يحاكي أساسا على زر الماوس كلما توقف حركة الماوس.

يتم ترك متاحة للاختيار ، والحق ونقرات الأوسط ، فضلا عن ميزة تدعى سحب الذكية.

[ mouseclick : http://dl.dropbox.com/u/21986221/mouseclick.png]

موسيكليك

موسيكليك ويندوز هو تطبيق المحمولة خفيفة الوزن. ويعرض مجموعة من الأزرار عند بدء التشغيل ، والتي تحدد نوع مضاهاة. يمكن تكوين هذه الحق في واجهة البرنامج ، أو مع مفاتيح الاختصار.

وانقر على قاف ، أو السيطرة F11 ، يبدأ وضع البرنامج المحدد. موسيكليك افتراضيا فوق يرسل إلى الكمبيوتر كلما توقف حركة الماوس. هذا يستغرق بعض الوقت لتعتاد على ، وأنه هومن المرجح أن تتم النقرات غير المرغوب فيها في البداية ، خصوصا عند تصفح الإنترنت. وكقاعدة عامة ، إذا كنت لا تريد بنقرة وعدم وضع المؤشر فوق عنصر يمكن النقر عليها ، أو إيقاف البرنامج الأول مع هوتكي.

[ click mouse buttons automatically : http://dl.dropbox.com/u/21986221/click-mouse-buttons-automatically.png]

أزرار الماوس فوق تلقائيا

إنشاء المطور موسيكليك للمساعدة "في الإنعاش والوقاية من الإصابات الناجمة عن الإجهاد المتكرر (مؤشر القوة النسبية)". البرنامج له استخدامات أخرى إلى جانب ذلك. ويمكن على سبيل المثال أن تكون مفيدة لمستخدمي الكمبيوتر المحمول ، أجهزة الكمبيوتر المحمول أو نتبووك الذين يعملون مع لوحة اللمس.

نعم ، تلك التي تأتي مع أزرار touchpads كذلك ولكنها في بعض الأحيان ليس أسهل لاستخدامها ، خاصة عندما يتعلق الأمر إلى سحب وإسقاط النوافذ على سبيل المثال.

مستخدمين الذين يرغبون في تجربة موسيكليك يمكن تحميلها من الموقع المطور في أكثر من [UFridman : http://ufridman.org/mouseclick.html] (عن طريق الهيمنة على الويب [:http://www.webdomination.de/2010/08/mouseclick-mausbedienung-mal-anders/]).

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire