mardi 12 avril 2011

جوجل كروم لوحة المفاتيح الافتراضية

لوحة المفاتيح الافتراضية توفر اثنين من المزايا الرئيسية على لوحة مفاتيح الأجهزة. أولا ، من الهزائم معظم كيلوغرز لأنها لا كتابة في مفاتيح ولكن النقر على ، والثاني أنه قد يتيح وصول أسرع إلى أحرف خاصة ، لا سيما من تخطيطات لوحة المفاتيح الأخرى.

على سبيل المثال سيكون المستخدم الإنجليزية الذي يحتاج إلى كتابة س الألمانية. بالتأكيد ، يمكن للمستخدم الضغط على تركيبة البديل +0246 على اللوحة الرقمية لكتابة تلك الرسالة ، ولكن فقط إذا كان من المعروف الرمز ، وفرصة وليس إذا لم تكن مستخدمة بشكل شائع.

لوحة المفاتيح الافتراضية هو امتداد جوجل كروم أن يقدم كل من الفوائد. وهو يدعم مجموعة واسعة من تخطيطات لوحة المفاتيح مختلفة ، بما في ذلك لوحة المفاتيح الافتراضية اللغة الإنجليزية ، ولكن أيضا الفرنسية الألمانية والاسبانية واليونانية والروسية تخطيطات لوحة المفاتيح أو السيريلية. ويدعم أكثر من 80 تخطيطات مختلفة التمديد.

[ virtual keyboard : http://dl.dropbox.com/u/21986221/virtual-keyboard1.png]

لوحة المفاتيح الافتراضية

يتم عرض لوحة المفاتيح الافتراضية تلقائيا على كل صفحة ويب الذي يعرض النص شكل واحد على الأقل. مثل [استعرض سابقالوحة المفاتيح الافتراضية : http://www.astuces.net/2010/08/21/virtual-keyboard-userscript-type-text-without-hardware-keyboard/] userscript أنه فشل في العمل على مواقع (الشبكي) آمن مما يحد بشدة في مجال الحماية ضد كيلوغرز. ويتوقع المرء تشكل إضافة نوعية على مثل هذا العمل في مواقع آمنة أيضا ، على اعتبار أن هذه غالبا ما تكون أهدافا رئيسية من المهاجمين.

فقط تخطيط لوحة المفاتيح الإنجليزية هي متوفرة بعد التثبيت. يمكن للمستخدم كروم استخدام الخيارات لإضافة تخطيطات لهذا البرنامج ، إلى التبديل بينهما على صفحات الويب هو عرض.

فمن الممكن للتبديل بين تخطيطات في الرأس ، أو عن طريق الضغط على السيطرة في قطر.

[ keyboard layouts : http://dl.dropbox.com/u/21986221/keyboard-layouts1.png]

لوحة المفاتيح تخطيطات

عدم وجود دعم للمواقع الشبكي يجعلها قابلة للاستخدام أقل من منظور أمني. ومع ذلك فمن المفيد للمستخدمين الذين لكتابة أحرف من لغات مختلفة بانتظام في مستعرض ويب.

لوحة المفاتيح الافتراضية هو [جوجل كروم المتاحة :الشبكي : / / chrome.google.com / ملحقات / التفصيل /] mpphfcjpaldmedbbomcdhgonmhjngfig في معرض ملحقات كروم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire