jeudi 14 avril 2011

فيستا مركز القيادة ، ومحرك تخزين المعلومات لمستكشف ويندوز اكس بي

ويندوز 7 وفيستا المستخدمين رؤية تمثيل مساحة القرص الحرة والمستخدمة في ويندوز اكسبلورر. وهذا مفيد لعدد من الأسباب ، على سبيل المثال قبل نسخ أو معالجة ملفات كبيرة على نظام الكمبيوتر.

مستخدمي ويندوز إكس بي من ناحية أخرى لم يكن لديك أن التمثيل في ويندوز اكسبلورر.

والبرمجيات الحرة ومركز قيادة التغيير من خلال تمكين هذا فيستا تخزين المعلومات تحت ويندوز إكس بي كذلك.

فيستا محرك أيقونة ، والتغيرات تظهر الرموز محرك الأقراص في ويندوز "جهاز الكمبيوتر" ، إلى رمز ما يقرب من محرك فيستا ، وعرض مساحة القرص الحرة مع شريط أفقي الملونة على نحو سلس.

التطبيق هو تشغيل وننسى النوع من البرامج. جميع مستخدمي الحاجة الى القيام به هو تحميل البرنامج من الموقع المطور وتشغيل المثبت لتفعيل هذه الميزة. كان مرئيا ثم ضمن جهاز الكمبيوتر في ويندوز اكسبلورر.

vista drive icon storage bar

برنامج يضيف شريط تخزين تحت كل من أقسام الكمبيوتر. يشير إلى استخدام الأزرق الفضاء على محرك الأقراص ، الأبيض مساحة التخزين الحرة والأحمر القرص الصلب الذي يكاد يكون فيقدراته.

يمكن إلغاء تثبيت هذا البرنامج في أي وقت إلى التراجع عن التغييرات لمستكشف ويندوز إكس بي والتشغيل نظام ويندوز.

يمكن تحميل التطبيق يمكن [من أعمالها : http://drvicon.sourceforge.net/] الصفحة سورس الرسمية. ([عن طريق : http://www.askvg.com/vista-drive-status-get-windows-vista-and-7-drive-status-bar-in-windows-xp-explorer/؟utm_source=feedburner&utm_medium=feed&utm_campaign = ٪ 3A ٪ + تغذية 28AskVG AskVG ٪ + 29])

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire