mardi 12 avril 2011

ImageGrab ، استخراج الصور من الفيديو

قد تحتاج في بعض الأحيان إلى إنشاء لقطة من شريط فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ربما كنت تريد أن تكتب عن الشريط والحاجة لقطة تصور المشهد ، وربما كنت ترغب في توزيع الفيديو ، وربما كنت ترغب فقط في الكتالوج كل ما تبذلونه من أشرطة الفيديو وتريد إضافة المزيد من الصور لأغراض تحديد الهوية.

أيا كان السبب ، ImageGrab هو وسيلة أكثر راحة من الطريقة اليدوية للضغط PrintScreen على لوحة المفاتيح ، ومعالجة الصور في صورة المحرر.

ImageGrab يتطلب أن وسائل الإعلام Haali الفاصل ، أو ffdshoware المثبتة على النظام قبل ويمكن استخدام البرنامج. يذكر البرنامج للمستخدم بعد التثبيت إذا كان هذا ليس هو الحال.

ثم يتم تحميل الفيديو عن طريق السحب والإسقاط ، أو باستخدام القائمة ملف. وكانت النسخة التجريبية بعض المشاكل مع ذلك ، كما كان من الممكن في بعض الأحيان لتحميل أشرطة الفيديو من دون مشاكل ، فقط لمعرفة أنه لا يمكن تحميل الفيديو نفسه في وقت لاحق مع اثنين من الترميز غير مثبت. وينبغي لهذه المشكلة تذهب بعيدا إذا تم تثبيت برامج الترميز.

ويمكن تشغيل الفيديو التي تم تحميلها ، ويتم تقديم عناصر التحكم في التشغيل المعتاد. وعلاوة على ذلك فمن الممكن أن يقفز الحق في موضع محدد في شريط الفيديو.

[ imagegrabالعنوان = "imagegrab" العرض = "500" ذروة = "368" الطبقة = "متوسطة الحجم الفسفور الابيض بين الصور 33532" /> :] http://dl.dropbox.com/u/21986221/imagegrab.png

imagegrab

ويمكن أمسك صور من اليسار بالضغط على شريط الفيديو أو F12 الملحة. أصغر تصغير للصورة تظهر ويحصل على حفظ الصورة على النظام المحلي. سوف السيطرة جيم نسخة لقطة إلى الحافظة بدلا من ذلك ، من حيث يمكن معالجة أكثر من ذلك.

ImageGrab وبالتأكيد استخداماتها ، الإصدار بيتا ولكن ليس مستقر تماما بعد ، وأكثر من واجهة باللغة الفرنسية ، والذي يجعل من الصعب بالنسبة للمستخدمين الذين لا يتكلمون الفرنسية.

ويقدم البرنامج بعض الميزات التي تطبيقات مثل [إل سي : http://www.astuces.net/tag/vlc/] لا تقدم. هذه الميزات تشمل لقطات الآلي مع واسعة خيارات سطر الأوامر للاستيلاء على الصور من دون واجهة المستخدم.

والأمر متروك للمستخدم إذا قررت متاعبها قيمتها تثبيت تطبيق آخر.

[ImageGrab : http://paul.glagla.free.fr/imagegrab_script_en.htm] يتوفر للتحميل في موقع المطور. وتقدم كل من الإصدار 4 مستقرة ، وبيتا من الإصدار 5. نقترح أن العصا مع نسخة مستقرة في الوقت الراهن ، حتى المراوغات بيتايتم تسويتها.

المستخدمين الذين يحتاجون إلى اتخاذ العديد من الصور المصغرة بدلا من ذلك يمكن أن ننظر في [Thumbnailer السيارات الفيلم : http://www.astuces.net/2010/08/05/create-movie-thumbs-with-auto-movie-thumbnailer/] ، [ Thumber :] http://www.astuces.net/2008/07/12/thumber-a-movie-thumbnailer/ أو [صورة المنتزع : http://www.astuces.net/2008/01/30/create- لقطات من الفيلم ، أطر /].

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire