mardi 12 avril 2011

زيادة الإنتاجية كتابة البريد الإلكتروني مع بريد مايكروسوفت دمج كلمة

image

بريد مايكروسوفت وورد لدمج أداة إنتاجية ممتازة. معرفة كيفية إنشاء خطوط الموضوع شخصي والمرفقات التي البريد كلمة لدمج الميزة الأساسية لا تدعم يمكن أن يكون منقذا للحياة عندما يكون لديك لكتابة رسائل البريد الإلكتروني في الجزء الأكبر.

في مقال اليوم ، وستعرف كيفية استخدام كلمة في 2010 معالج دمج المراسلات ، وكتابة مواضيع البريد الإلكتروني الشخصي ، والمرفقات إعداد مختلفة لكل من مستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.

الصورة عن طريق [M! الراديوية : http://www.flickr.com/photos/migheille/4725249991/sizes/l/]

إنشاء قائمة توزيع

كلمة لدمج المراسلات يحفظ لنا من مهمة شاقة من إدخال عنوان البريد الإلكتروني لكل مستلم يدويا من خلال السماح لنا لاستيراد عناوين البريد الإلكتروني من توقعات الاتصالات ، إكسل أو الوصول إلى مصادر البيانات ، أو ملفات وورد البيانات.

راسل النظرة هو الخيار الأفضل من بين الثلاثة ، وإذا كان لديك لم يتم استخدامه ، والآن سوف يكون الوقت المناسب لتحديث دفتر العناوين الخاص بك النظرة ، ونحن سوف تظهر لك كيفيةتفعل ذلك. يمكنك تخطي المقطع التالي [وبدء الكتابة دمج المراسلات : # start_mail_merge] ، إذا كنت تعرف كيفية الاتصال توقعات الإعداد ، وإلا فإن القادم قسمين سوف اعطيكم بعض الأساسيات حول كيفية إعداد الاتصال نظرتك عن طريق استيراد الويب الخاص بك يستند الاتصال القائمة.

إعداد الملف بريدك الالكتروني

إعداد توقعات راسل تبدأ إنشاء ملف إلكتروني يقوم بتخزين عنوان البريد الإلكتروني حسابك ، كلمة السر ، معلومات الخادم وصلات لغيرها من البيانات مثل رسائل البريد الإلكتروني والعناوين.

البريد أيقونة لوحة التحكم

يمكنك إنشاء بعض الملامح ، كل مصممة لحساب بريد إلكتروني معينة.

صورة

اسم الملف المناسب يتيح لك التعرف على حساب البريد الإلكتروني الذي قمت اقترانه التشكيل الجانبي البريد.

لديك الخيار لتكوين ملف التعريف الخاص بك البريد باستخدام عنوان البريد الإلكتروني التي تلقيتها من موفر خدمة إنترنت ، أو حساب البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق اختيار الخيار الثالث.

صورة

حدد "بريد إنترنت الإلكتروني" لاستخدام البريد الإلكتروني الذي يعطي مزود خدمة من الملوثات العضوية الثابتة -- على سبيل المثال ، بريد جوجل.

صورة

كل موفر خدمة البريد الإلكتروني والإنترنت المختلفة من الملوثات العضوية الثابتة التكوين ، تأكد من قراءة دليل المستخدم الخاص بهم لمعرفة من الملوثات العضوية الثابتة الإعداد.

gmail_pop_setup

تهانينا! إذا كنت ترى هذه الشاشة ، لديك إعداد البريد الشخصي الخاص بك بنجاح. الآن ، نحن على استعداد للدينا توقعات إعداد المجلد الاتصال.

صورة

ملء مجلد جهة الاتصال الخاصة بك

يمكنك إدخال قائمة التوزيع يدويا في التوقعات ، أو غيرها من استيراد الكتب عنوان الويب مقرها -- مثل بريد جوجل ، ياهو ، هوتميل أو دفتر العناوين. معظم مقدمي خدمات بريد إلكتروني على الشبكة تسمح لنا لتصدير كتابنا عناوينهم إلى مصدر البيانات متوافقة مع التوقعات. على سبيل المثال ، بريد جوجل يعطينا الخيار لتصدير اتصالاتنا في ملف كسف متوافق مع توقعات.

gmail_contacts

توقعات وظيفة استيراد يدعم مجموعة متنوعة من نوع الملف : كسف ، بصيغة ، آر إس إس آي ، ، وغيرها الكثير ، مما يجعله أداة عظيمة لإنشاء دمج المراسلات قائمة التوزيع.

صورة

وكسف الملف يندرج في إطار "برنامج آخر أو ملف" تصنيف في التوقعات.

صورة

اخترنا بالنسبة لنا ، القيم المفصولة بفواصل (ويندوز) نوع الملف -- قانون ملف ، دوس كسف ، لوتس ، والوصول 97-2003 ، الباسيفيكي الملفات ، هي بعض من الملفات البرنامج الذي يدعم النظرة.

صورة

الآن ، حدد موقع الملف كسف أننا تصديرها فقط من دفتر العناوين غميل.

image

من كل هذه المجلدات ، المجلد الاتصال هو الخيار الأفضل للبريد لدينا دمج الغرض.

توقعات احتياجات بضع دقائق لاستيراد جهات الاتصال الخاصة بك اعتمادا على عدد من عناوين البريد الإلكتروني الذي تقوم باستيراده.

صورة

وينبغي أن نكون قادرين على استخدام هذا المجلد راسل ، مرة واحدة انتهت توقعات استيراد كل ما تبذلونه من الاتصالات ، من أجل دمج المراسلات.

معالج دمج المراسلات

بدء مع مستند فارغ وفتح "مراسلات" الشريط لبدء دمج البريدية.

صورة

المعالج هو أفضل وسيلة للمبتدئين لتبدأ لأول مرة على البريد دمج ممارسة.

صورة

اختياررسالة المستلمون

سيقوم المعالج يطلب منا لاختيار نوع المستند لدمج البريدية ورسائل البريد الإلكتروني هو نوع الوثيقة المناسبة للبريد اليوم دمج ممارسة.

image

ويمكننا أن نبدأ كتابة رسالة البريد الإلكتروني لدينا من وثيقة فارغة ، القالب ، أو مستند موجود.

image

اختر المجلد الإتصال لدينا توقعات وبريدنا دمج قائمة التوزيع في الخطوة 3.

image

لدينا الخيار لاستخدام أي من البريد الشخصي أننا الإعداد في نظامنا.

صورة

وينبغي أن تندرج تحت اي قسم الاتصال يكون أكثر من صفر إذا كانت نظرتك المستوردة عنوان بريد جوجل الخاص بك بنجاح.

select_Contact

اختيار الناس التي تريد أن تدرج في توزيع البريد الإلكتروني التي تدق خانات الاختيار المناسبة.

choose_Contact_for_email

تتكون رسالة البريد الإلكتروني

ابدأ في كتابة رسالة البريد الإلكتروني وإدراج حقول الدمج حيث تريد وضع رسائل شخصية -- مثل العنوان أو الاسم الأخير في المكان المناسب في المستند.

وسيتم دمج كل حقل المغلقة داخل شيفرون مزدوجة ، وسوف تكون بديلا لهم معلومات الاتصال الخاصة بك بطاقة عند إكمال معالج دمج المراسلات. preview_merge_fields

معاينة رسالة البريد الإلكتروني الخاص بك لترى كيف كلمة عمليات حقول الدمج من خلال النقر على "التالي : معاينة رسائل البريد الإلكتروني" لينك.

صورة

إذا كنت سعيدا مع المعاينة ، انقر فوق "التالي : إكمال الدمج وصلة" ، وكلمة سوف ترسل البريد الإلكتروني إلى المستلمين دمج كل ما تبذلونه مع خط موضوع مشترك.

تخصيص سطر الموضوع الخاص بك

المعالج فواصل عملية دمج المراسلات في هذه الخطوات التالية : اختيار نوع الوثيقة الحق والقالب ، وخلق قائمة التوزيع ، وتقييم دمج المراسلات المعاينة ، وإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلىكل ما تبذلونه من المتلقين.

عند هذه النقطة ، قد تلاحظ اثنين من البريد الإلكتروني المشترك كتابة الأنشطة التي لا يعتمد المعالج ، وكتابة خطوط موضوع شخصي ، ووضع مرفقات مختلفة. لدينا لاستخدام الماكرو للقيام بها في دمج المراسلات ، ويفضل قبل نكمل المعالج.

مع رسالتكم المفتوحة ، اضغط على "البديل وصف + F11" وانقر نقرا مزدوجا فوق "ThisDocument" في إطار العمل الخاص بك كلمة ، لفتح محرر ماكرو.

صورة

لصق هذا الرمز الكلي ، الذي كتبه خبير الماكرو المبرمج [hutchinsfairy : http://www.access-programmers.co.uk/forums/showthread.php؟t=153216] ، في جزء فارغ وحفظه.

خافت WithEvents wdapp كتطبيق
خافت EMAIL_SUBJECT كسلسلة
FIRST_RECORD خافت ومنطقية

خاصة الفرعية Document_open ()

مجموعة wdapp = التطبيق
ThisDocument.MailMerge.ShowWizard 1

نهاية الفرعية

خاصة الفرعية Document_Close ()

مجموعة لا شيء wdapp =

نهاية الفرعية

خاصة الفرعية wdapp_MailMergeBeforeRecordMerge (ByVal الوثيقة في الوثيقة ، وإلغاء منطقية)
كما انني قاتمةعدد صحيح

مع ActiveDocument.MailMerge

إذا كان صحيحا ، FIRST_RECORD =
= EMAIL_SUBJECT. MailSubject
FIRST_RECORD = خطأ
آخر. MailSubject = EMAIL_SUBJECT
نهاية إذا

ط =. DataSource.DataFields.Count

وفي حين أنني لا> 0
. MailSubject = استبدال (. MailSubject ، "" ،. DataSource.DataFields (ط). القيمة ، ، ، vbTextCompare)
ط = ط -- 1
حلقة

مع نهاية

نهاية الفرعية

خاصة الفرعية wdapp_MailMergeBeforeMerge (ByVal الوثيقة في الوثيقة ، StartRecord ByVal طالما ، EndRecord ByVal طالما ، إلغاء ومنطقية)

FIRST_RECORD = صحيح

نهاية الفرعية

خاصة الفرعية wdapp_MailMergeAfterMerge (ByVal الوثيقة في الوثيقة ، DocResult ByVal في الوثيقة)

ActiveDocument.MailMerge.MailSubject = EMAIL_SUBJECT

نهاية الفرعية

العودة إلى المستند وانقر على "التالي : إكمال الدمج" وصلة لإرسال البريد الإلكتروني الخاص بك.

complete_the_merge_link

انقر على "البريد الالكتروني..." وصلة لإرسال رسالتك.

الهلال الأحمر السوداني "http://dl.dropbox.com/u/21986221/Electronic_mail.png =" الحدود = "0" بديل = "Electronic_mail" العرض = "269" ذروة = "405" />

المكان المناسب حقول الدمج ، وتحيط مع شيفرون ، في سطر الموضوع.

subject_merge_field

سوف الماكرو تحليل حقل الدمج واستبدالها مع اسم المستلم الماضي عندما ورد البريد الإلكتروني المستند.

ربط عناصر مختلفة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك

حتى هذه اللحظة ، لقد تعلمنا كيفية استخدام معالج دمج المراسلات وكيفية تخصيص حقول الموضوع -- واستكمال البرنامج التعليمي اليوم ، ونحن سوف تظهر لك وطرف ثالث [الإضافية : http://www.gmayor. كوم /] EmailMergeWithAttachments.htm التي تمكننا من إرفاق ملف مختلف لكل البريد الإلكتروني.

تحميل الوظيفة الإضافية ، بفك ذلك ، وستجد أن الوظيفة الإضافية تأتي كلمة قوالب الوثيقة. استخدام "CreateEMailData كلمة Ver02 2007" ، إذا كنت تستخدم كلمة 2007 أو 2010 ، و "كلمة CreateEMailData Ver02 2003" ، إذا كنت تستخدم كلمة عام 2003.

حشوة يمين : 0px ؛ العرض : مضمنة ؛ الحشو الأعلى : 0px ؛ الحدود العرض : 0px ؛ "عنوان =" صورة "سرك =" http://dl.dropbox.com/u/21986221/image82.png "الحدود = "0" بديل = "صورة" العرض = "510" ذروة = "395" />

نسخة قالب المستند المناسبة الى بلدكم "٪ appdata \ مايكروسوفت \ كلمة \ بدء التشغيل" المجلد حيث "٪ appdata" مايكروسوفت الخاص بك هو مجلد بدء التشغيل في حالتنا هو "جيم : \ المستخدمين \ زين \ AppData \ التجوال".

image

إعادة تشغيل كلمتك ، بعد نسخ الملف إلى مجلد بدء التشغيل مايكروسوفت ، وسترى اثنين من جديد الوظائف الإضافية : إنشاء ملف بيانات والدمج إلى البريد الإلكتروني ، ضمن القائمة "المراسلة" الشريط.

new_add_in

إعداد ملف البيانات مع جدول عمودين -- عنوان البريد الإلكتروني المستلم في العمود الأيسر ، وكاملالمسار إلى الملف المرفق الخاص في العمود الأيمن ، ثم حفظه تحت نفس المجلد مثل البريد الإلكتروني دمج المستند ك "MergeAttachmentsData". نحن بحاجة إلى التأكيد على أن يجب عليك حفظ الملف ك "MergeAttachmentsData" ، وإلا الوظيفة الإضافية لا يمكن العثور على الملف للبحث عن لمرفقات.

image

العودة إلى دمج المراسلات وثيقة وتقسيم الوثائق إلى ملفات فردية.

image

وثيقة كلمة نافذة جديدة يجب أن تظهر ، وانقر على "دمج البريد الإلكتروني" الوظيفة الإضافية زر. ببساطة انقر فوق زر 'موافق' في مربع الحوار الصفراء ، لأننا بالفعل من إعداد ملف البيانات.

وضع الموضوع المناسب للبريد الإلكتروني الخاص بك ، انقر فوق موافق ، وتوقعات سوف ترسل البريد الإلكتروني مع المرفق الذي تحدده في ملف البيانات.

image

كلمة واحدة ، مع ميزات كثيرة مفيدة له ، حقا أداة إنتاجية كبيرة. ونحن نتطلع إلى مزيد من مقالات تكتب كلمة لقرائنا الأعزاء. في غضون ذلك ، وتحقق من جهة أخرى [كلمات المقالات : # كلمة http://www.howtogeek.com/tag/microsoft-office/] على موقعنا.

ونأمل أن كنت قد تعلمت كيفية استخدام كلمة دمج المراسلات من مقال اليوم. لا تتردد في مناقشة دمج البريد الأخرى مع القراء نصائح زميله الآخر في هذه التعليقاتالقسم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire