mardi 12 avril 2011

كيفية مسح التاريخ فايرفوكس الأخيرة

إذا كنت تعمل على نظام متعدد المستخدمين قد ترغب في بعض الأحيان إلى إخفاء معلومات حول المواقع التي تمت زيارتها من هؤلاء المستخدمين الآخرين. في حين أنه من الممكن أن نفعل ذلك مع وضع التصفح الخاص في فايرفوكس ، أو عن طريق حذف كافة الملفات المؤقتة والتاريخ ، وغالبا ما يكون أكثر ملاءمة لحذف فقط في تاريخ فايرفوكس الأخيرة.

وقد أدرج الخيار لمسح التاريخ الحديث في فايرفوكس لبعض الوقت ، ولكن العديد من مستخدمي فايرفوكس لا يعرفون أن هذا الخيار موجود. مسح القائمة التاريخ الحديث تصبح متوفرة بعد الضغط على السيطرة مؤقتة ، ديل ، أو في أعقاب> أدوات مسح مسار التاريخ الحديث.

نافذة القائمة الجديدة التي تفتح يعرض جميع أنواع البيانات التي يمكن حذفها ، وطائفة الوقت في القمة التي غالبا ما يتم تجاهله لأنه يعرض كل شيء افتراضيا.

[ clear recent history : http://dl.dropbox.com/u/21986221/clear-recent-history.png]

التاريخ الحديث واضح

وانقر على السحب أسفل القائمة ومع ذلك يكشف النطاقات الزمنية التي يمكن اختيارها ، على سبيل المثال آخر ساعة ، ساعتين أو أربع ساعات.

لاختيار غير مؤذيةسبيل المثال. أقول كنت قد قررت لشراء هدية عيد ميلاد لأحد أفراد الأسرة. بدلا من استخدام أسلوب التصفح الخاص هل يمكن ببساطة استخدام المتصفح بشكل طبيعي ، وفتح مسح القائمة التاريخ الحديث بعد ذلك إلى حذف كافة البيانات التي تراكمت في الساعات العاشر الماضي بحيث يصبح من المستحيل على عقبيه الدورة التصفح الماضي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire