jeudi 14 avril 2011

كيفية تغيير التطبيق الافتراضي لنوع ملف في نظام التشغيل ماك العاشر

image

إذا كنت في الاونة الاخيرة ماكنتوش تحويل ، هل يمكن أن يتساءل كيف لفرض نوع ملف معين لفتح في تطبيق مختلف عن الافتراضي. لا؟ حسنا ، نحن ذاهبون الى تفسير ذلك على أي حال.

هذا هو مفيدة للغاية عندما قمت بتثبيت شيء من هذا القبيل إل سي وتريد فتح ملفات الفيديو الخاصة بك في هذا بدلا من الافتراضي ، وهو لاعب كويك تايم.

تغيير التطبيق الافتراضي لأنواع الملفات في نظام التشغيل العاشر

انها حقا سهلة لتغيير نوع الملف الافتراضي فقط انقر على واحد من الملفات ، واختر ملف --> الحصول على معلومات من القائمة الرئيسية ، أو استخدام كمد + أنا مفتاح الاختصار. مرة واحدة هذا الحوار يظهر ، يمكنك التوجه إلى أسفل "فتح" الباب ، تغييره إلى التطبيق كنت تفضل ، ثم انقر على تغيير كل ذلك.

الحشو الأعلى : 0px "عنوان =" صورة "الحدود =" 0 "بديل =" صورة "سرك =" http://dl.dropbox.com/u/21986221/image14.png "العرض =" 650 "ذروة =" 494 ">

سترى موجه التحقق كنت تريد حقا أن تفعل ذلك ، حيث كنت انقر فوق متابعة.

image

هذا الى حد كبير كل ما في الامر.

تغيير ملف معين لفتح في تطبيقات مختلفة

إذا كنت ترغب فقط في تغيير ملف واحد ، يمكنك إحضار قائمة السياق انقر فوق الحق مع الاصبع أو اثنين ، واختر فتح --> أخرى...

image

حدد التطبيق الذي تريد تغييره إلى ، ثم انقر فوق "مفتوحة دائما مع" مربع.

ملاحظة : إذا كنت تحاول قراءة ملف من مشاركة شبكة اتصال للقراءة فقط ، فلن تكون قادرة على القيام بذلك ، أو ربما كان الأسلوب الأول إما. سيكون لديك لنسخ الملف محليا لإجراء التغيير ، وإلا فإنك سوف تحصل على رسالة الخطأ هذه :

image

وهناك تذهب ، والآن يمكنك فتح ملفات الفيديو الخاصة بك في إل سي بدلا منكويك تايم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire