jeudi 14 avril 2011

أوه لا ، موزيلا خططا للتعجيل دورة التطوير

لقد استغرق الأمر وقتا طويلا جدا من فايرفوكس 3 لفايرفوكس 4. تخمين سيستغرق من فايرفوكس 4 إلى 5 فايرفوكس! وفقا للخطط التي نشرت في نشرة اسبوعية موزيلا الهندسة [ليس هذا الوقت الطويل : http://groups.google.com/group/mozilla.dev.planning/browse_thread/thread/3d6a265b886448cd #] ، أو لا يبدو وكأنه أشهر وقتا طويلا؟ هناك خطط لمتابعة خطى جوجل كروم على الأقل في دورة التنمية.

"يلقي العين برودة على حاصرات الخاص. ويمكن لبعض منهم الانتظار لاطلاق سراح نقطة أو فايرفوكس (5) التي اعتقد سيكون بعد 4 أشهر فقط يخرج. نحن نذهب إلى دورة الافراج بسرعة. أنها تخدم المستخدمين بشكل أفضل. لذلك علينا أن الحصول على هذا اللمس والذهاب به مع فايرفوكس 4.

لذا ، سوف يكون فايرفوكس 5 أشهر فقط على استعداد بعد لقد تم الافراج عن فايرفوكس 4. الفريق سوف تفعل مع س ص وربما بعيدا ، على سبيل المثال فايرفوكس 3،6 ، إصدارات المتصفح كما فعلوا سابقا.

فريق التطوير هو تحديد الوقت الراهن حاصرات المتبقية المادية وغير المادية من إصدارات بيتا. هناك خطط لقانون تجميد تطوير يوم الجمعة لاطلاق سراح بيتا القادم من فايرفوكس 4.

فقط قد يتم الافراج بيتا آخر إذا ترك الأخطاء التي تتطلب اختبار بيتا. إن لم يكن فريق يتقدم إلى الأمام لاطلاق سراح المرشح المرحلة. وباختصار : اذا سارت الامور كماسيتم اطلاق سراح 4 المخطط فايرفوكس بيتا 10 في الايام القليلة المقبلة ، من المحتمل في بداية الاسبوع المقبل تليها روتردام بعد ذلك بوقت قصير ثم الإفراج النهائي في نهاية شباط / فبراير.

ما هو رأيك في دورة التنمية المتسارعة؟ وأنا شخصيا أعتقد أنه أكثر من رد فعل على دورة تطوير الكروم وكيف ينظرون عدد المستخدمين إصدار أعلى من أي شيء آخر. يمكن أن نرى 7 فايرفوكس الافراج في نهاية هذا العام بعد كل الذي هو على الارجح لا تختلف كثيرا عن فايرفوكس 4.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire