jeudi 14 avril 2011

فايرفوكس داش البداية ، ويزيل واجهة ، ويضيف لوحة التحكم الرئيسية

وهو صعوبة بت ما فايرفوكس التمديد التجريبية الرئيسية داش لا ، على الأقل في جملة واحدة. الصفحة الرئيسية داش يزيل أساسا واجهة فايرفوكس ، والتفاعل مع كل ما يعني من شريط العناوين إلى أشرطة الأدوات والقوائم وشريط الحالة. ذهب كل عنصر مرئي من واجهة المستخدم بعد التثبيت. يحصل استبداله رمز صغير في الشاشة اليسرى العليا من المتصفح الذي يقوم بتشغيل لوحة أجهزة القياس.

لوحة القيادة هو استبدال واجهة المستخدم التي تتيح الوصول إلى علامات التبويب المفتوحة ، والبحث عن العلامات 24 الأكثر استخداما. المشروع لا يزال في التنمية والتفصيل من الشاشة ستضاف في بيان في وقت لاحق. الآن ، هذا كل ما تحصل عليه.

[ home dash : http://dl.dropbox.com/u/21986221/home-dash.png]

فمن الممكن للتبديل إلى علامة تبويب أخرى هنا. ويمكن أيضا إعادة ترتيب علامات التبويب وهو أمر هام لاختصارات لوحة المفاتيح التي تؤدي بهم. لا يمكن البحث فقط يمكن استخدامها لإيجاد المعلومات على الإنترنت ، ولكن أيضا لتصفية علامات التبويب المفتوحة والإشارات. يتم عرض النتائج على الفور ، ويفعلون التحديث على الفور وكذلك إذا كانتالمكرر.

يتم تثبيت المواقع التي تظهر في معاينة في واجهة داش البداية تحوم على الفأرة.

المدمج في البحث في الويب أعمال مماثلة ولكن عروض تطور مثير للاهتمام. فمن الممكن لعرض محركات بحث واحد أو اثنين. تعمل بالطاقة محركات البحث المفتوح من جانب المعلومات التي تم إدخالها في النموذج البحث في واجهة داش البداية. حتى أفضل ، والحصول على تحديثها تلقائيا كلما التغييرات البحث الطويل.

أعمال البحث وشكل شريط الموقع كذلك ، يتم التعرف عليها تلقائيا وحملت عناوين المواقع. هناك لا يبدو أن يكون وسيلة لفتح عناوين المواقع في علامة تبويب جديدة في هذه النقطة في الوقت المناسب.

اختصارات لوحة المفاتيح ضرورية عند تصغير واجهة المستخدم من هذا القبيل. بعض الاختصارات متاحة بالفعل ، على سبيل المثال السيطرة - عدد للتبديل بين علامات التبويب المفتوحة أو السيطرة لام لفتح شريط الموقع لإدخال عنوان الموقع أو البحث. اختصار آخر مهم هو البديل التحول - السيطرة الأبعاد الذي ينشط تخطيط فايرفوكس القياسية مؤقتا.

http://mozillalabs.com/prospector/2011/01/27/tips-and-troubleshooting-for-home-dash-1/؟and-2] المطور قد [النشر : النصائح ودليل ذلك هو مخرج جيد قراءة للمستخدمين الذين يريدون لمحاولة الخروج من الإضافة.

فتح داش متاحة فقط لفايرفوكس 4.09b والأحدث. ويمكن إضافة restartless ، على أن يكونالتحميل من موزيلا إضافة مستودع. تأكد من [تنزيل : الشبكي : / / addons.mozilla.org / اون الولايات المتحدة / فايرفوكس / الملحق / المنقب المنزل اندفاعة / إصدارات /] الإصدار 2 من الإضافة ، وليس نسخة (1) الذي لا يزال يقدم على في صفحتها الاولى في وقت كتابة هذا التقرير. ([عن طريق : http://mozillalabs.com/prospector/2011/01/26/towards-browse-based-browsing-with-home-dash/])

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire