jeudi 14 avril 2011

بوك يحسن الأمن مع التصفح الآمن ، مصادقة الاجتماعية

أعلن بوك اليوم اثنين من التغييرات على موقع الشبكات الاجتماعية الشعبية التي تهدف إلى تحسين أمن زوار الموقع. التصفح الآمن هو جديد التقيد في الخيار لتكوين بوك للاستخدام دائما اتصالات الشبكي. بينما بوك تبذل بالفعل استخدام اتصال آمن عند تسجيل دخول المستخدم في الشبكة ، فإنه ليس من الاستفادة من اتصال آمن خلال الدورة بأكملها.

تمكين التصفح الآمن للحصول على حساب يضمن أن البيانات لا يمكن رصدها من قبل المستخدمين الآخرين للشبكة أو مزود خدمة الإنترنت. هذا مفيد خصوصا عند استخدام أجهزة الكمبيوتر العامة أو شبكات للاتصال بوك.

يتم إرجاع تدريجيا خيار جديد في الأسابيع المقبلة. المستخدمين العثور عليه تحت إعدادات الحساب حساب الأمان>. انهم بحاجة الى فحص "تصفح فيس بوك على اتصال آمن (الشبكي) كلما كان ذلك ممكنا" تحت التصفح الآمن (الشبكي).

[ facebook secure browsing : http://dl.dropbox.com/u/21986221/facebook-secure-browsing.jpg]

ابتداء من اليوم سنقدم لكم مع القدرة على تجربة بوك تماما خلال الشبكي.يجب عليك أن تنظر تمكين هذا الخيار إذا كنت تستخدم بشكل متكرر من الجمهور بوك نقاط الوصول للإنترنت وجدت في المقاهي والمطارات والمكتبات والمدارس. وسيكون الخيار موجود كجزء من السمات الأمنية المتقدمة ، والتي يمكنك أن تجد في المقطع "حساب الأمان" في صفحة إعدادات الحساب.

وهناك عدد قليل من الأشياء يجب أن نأخذ في الاعتبار قبل اتخاذ قرار لتمكين الشبكي. الصفحات المشفرة يستغرق وقتا أطول لتحميل ، لذلك كنت قد لاحظت أن بوك أبطأ به الشبكي. وبالإضافة إلى ذلك ، لا بوك بعض الميزات ، بما في ذلك تطبيقات الطرف الثالث عديدة ، معتمدة حاليا في الشبكي. وسوف نعمل بجد لحل هذه القضايا المتبقية. ونحن المتداول خارج هذا ببطء على مدى الأسابيع القليلة المقبلة ، ولكن هل ستكون قادرة على تشغيل هذه الميزة في إعدادات حسابك في وقت قريب. ونأمل أن نقدم الشبكي الافتراضي باعتباره كلما كنت تستخدم بوك في وقت ما في المستقبل.

حاليا يتم اختبار الاجتماعية مصادقة على الفيس بوك. بوك يعرض أحيانا captchas عندما يتم الكشف عن المخالفات حساب. captchas النصية هي مشكلة كبيرة بالنسبة لعدد من الأسباب. انهم في بعض الأحيان من الصعب فك وحماية فقط ضد بعض الهجمات القائمة على الحاسوب. المهاجمون الإنسان من جهة أخرى لا يتم الاحتفاظ بعيدا ، لأنها يمكن أن تحل بسهولة captchas كذلكصاحب الحساب.

التغيرات الاجتماعية مصادقة captchas. بدلا من عرض عشوائي من الصعب قراءة النص ، وأنها تظهر أصدقاء المستخدم وتحديد خيارات لهؤلاء الأصدقاء. في حين ما زال لم يكن من المستحيل الإجابة من قبل المهاجمين ، فإنه لا يشكل تحديا أكبر من captchas النص.

[ facebook identify this friend : http://dl.dropbox.com/u/21986221/facebook-identify-this-friend.jpg]

كثير من المواقع على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء استخدام نوع من اختبار التحدي والاستجابة يسمى كبتش في تسجيلها أو تدفقات الشرائية. والغرض من هذا الاختبار هو للتحقق من أنك إنسان وليس لعبة الكمبيوتر يحاول النظام. captchas التقليدية لديها عدد من القيود بما يجري (في بعض الأحيان) بشكل لا يصدق من الصعب فك ، ومنذ ويقصد بها سوى للدفاع ضد هجمات من قبل أجهزة الكمبيوتر ، عرضة للقراصنة الإنسان.

بدلا من يظهر لك كلمة التحقق التقليدية في السجن ، واحدة من الطرق التي قد تساعد على التحقق من هويتك من خلال المصادقة الاجتماعية. وسوف نعرض لكم بعض الصور من أصدقائك ويطلب منك اسمالشخص في تلك الصور. قد قراصنة في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم يعرف كلمة السر الخاصة بك ، لكنهم لا يعرفون من أصدقائك.

وسوف نستمر في اختبار المصادقة الاجتماعية وجمع المعلومات من أنت والمجتمع الأمن بشأن كيفية جعل هذا والميزات الاجتماعية الأخرى آمنة ومفيدة.

ما هو رأيك في إدخال تحسينات أمنية جديدة؟ ([عن طريق : http://blog.facebook.com/blog.php؟post=486790652130])

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire