jeudi 14 avril 2011

أدوات إنتل أقراص الحالة الصلبة 2 ، والآن مع نظام محسن ، تأمين محو

محركات الأقراص الصلبة (فرقة) تختلف عن طبق التقليدية القائمة على الأقراص الصلبة في عدة جوانب رئيسية. محركات الأقراص لا بد من إلغاء تجزئتها على سبيل المثال. نظام التشغيل يجب أن يكون تكوين مختلف قليلا وكذلك إذا تم استخدام فرقة ومحرك القرص الثابت الأساسي.

معظم الأقراص الصلبة مصنعين توفير أدوات لمساعدة المستخدم في المهام التي هي محددة لسواقات الأقراص الصلبة الجامدة. وقد أنشأت إنتل على سبيل المثال في الحالة الصلبة إنتل محرك أدوات التي قد أفرج عنه في نسخة جديدة قبل بضعة أيام.

استعرض لدي البرنامج هنا سابقا في إصدار سابق (انظر [إنتل محرك الحالة الصلبة (فرقة) أدوات : http://www.astuces.net/2010/03/01/intel-solid-state-drive-ssd-toolbox /] للاستعراض). وأضافت إنتل اثنين من وحدات جديدة إلى الإصدار 2 من البرنامج فرقة تبرر نظرة فاحصة على هذا الإصدار الجديد.

البرنامج يمكن أن تستخدم أساسا لإدارة إنتل محركات الأقراص الصلبة. لأنه يأتي مع خيارات ذكية لمراقبة الأقراص الصلبة الأخرى المتصلة نظام الكمبيوتر ، ولكن الأدوات فرقة تتوفر فقط إذا كان متصلا لفرقة إنتل.

[ intel solid state drive toolbox ارتفاع = "376" الطبقة "=" alignnone متوسطة الحجم الفسفور الابيض بين الصور 39346 /> :] http://dl.dropbox.com/u/21986221/intel-solid-state-drive-toolbox.jpg

وتقدم ثلاثة إنتل فرقة أدوات إدارة في إصدار أحدث من التطبيق. وفرقة إنتل محسن هو البرنامج الوحيد الذي كان متاحا في الإصدارات السابقة من البرنامج كذلك. وهو يقدم أساسا تريم وظيفة إذا كان نظام التشغيل لا يعتمد عليه بشكل افتراضي. مستخدمي ويندوز 7 مع تريم العمل لا تحتاج إلى هذا (انظر [تحقق من تريم هل ممكن في ويندوز 7 : http://www.astuces.net/2010/09/14/verify-that-trim-is-enabled-in- ويندوز - 7 /] لتجد أن الخروج). قد أخرى لمستخدمي ويندوز تحتاج إلى تشغيل محسن بانتظام للحفاظ على الأداء على أعلى مستوى ممكن.

وحدات الجديدين من ناحية أخرى مثيرة للاهتمام لجميع المستخدمين بغض النظر عن نظام التشغيل التي يستخدمونها.

هي الأمثل وفرقة إنتل لتكوين النظام الشيكات موالف إذا إعدادات النظام للاستخدام فرقة. فإنه يتحقق سوبر والجلب المسبق ، ردبووست ، DIPM وتجزئة الملف. لحن ذلك! يتم عرض الارتباط بجانب كل إدخال التي ليس الامثل.

[ إنتل تكوين النظام فرقة موالفعنوان "=" نظام إنتل فرقة التكوين موالف العرض = "550" ذروة = "229" الطبقة = "alignnone متوسطة الحجم الفسفور الابيض بين الصور 39347" /> : http://dl.dropbox.com/u/21986221/intel فرقة ، نظام التكوين ، tuner.jpg]

آمن محو هو اضافة ثانية إلى الدولة إنتل أقراص الحالة الصلبة أدوات 2. ويمكن استخدامه لمسح جميع البيانات على فرقة إنتل المحدد. الأداة يعمل فقط على سواقات الثانوية التي ليست للتمهيد أو مع القسم.

وعلاوة على ذلك يقدم البرنامج لتشغيل تشخيص سريع أو كامل على سواقات إنتل. في محرك الأقراص الصلبة للدولة وأدوات 2 إنتل [المتاحة : http://downloadcenter.intel.com/Detail_Desc.aspx؟agr=Y&DwnldID=18455] للتحميل في مركز تحميل لإنتل. البرنامج متوافق مع ويندوز 7 ، ويندوز فيستا ويندوز إكس بي يتطلب مايكروسوفت الإطار الصافي2،0.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire