mardi 12 avril 2011

أي الرعاية ، وإنترنت إكسبلورر إصلاح ، وأداة التنظيف

أي الرعاية هو وسيلة سهلة لاستخدام أداة لمايكروسوفت إنترنت إكسبلورر. وهو يقدم إصلاح وتنظيف وظيفة ، ويسمى اي درع الأمن بوصفه ميزة إضافية ، ولكن في وقت لاحق المزيد عن ذلك.

يعرض البرنامج ثلاثة علامات التبويب في الواجهة الرئيسية عند بدء التشغيل التي تؤدي إلى إصلاح ، والتنظيف وضبط الأمن ذات الصلة.

[ IE care : http://dl.dropbox.com/u/21986221/IE-care.png]

أي الرعاية

كل من قسم الترميم والتنظيف عرض مختلف البنود مع خانات الاختيار سهلة. الخيارات إصلاح تشمل على سبيل المثال تحديد الصفحة الرئيسية لإنترنت إكسبلورر ، واستعادة آي إي محرك البحث ، واستعادة قائمة السياق في ويندوز شل أو إصلاح مصدر الخيار ضمن القائمة عرض.

يمكن اختيار كل خيار على حدة ، وسوف تحقق أي الرعاية السيارات مداخل وعلاوة على ذلك أن تعتقد أنها في حاجة إلى إصلاح.

وحدة التنظيف الأساسية. وهو يقدم لتنظيف ملفات إنترنت المؤقتة ، الكوكيز وعناوين والتاريخ. ويمكن أيضا كل من الذي يمكن حذف في انترنت اكسبلورر مباشرة.

وأخيرا الأمن عروض لتثبيتالحماية للملف المضيفين ويندوز ، بحيث يتم حظر تلقائيا تغييرات عليه.

أي الرعاية هو بلا شك ليست الأداة الأكثر تطورا لإصلاح أو تنظيف إنترنت إكسبلورر. ومن ناحية أخرى سهلة الاستخدام ، وعروض لتسوية بعض popularissues أن شركة آي إي يمكن للمستخدمين تجربة من وقت لآخر.

أي الرعاية هو [المتاحة : http://www.pc-brother.com/index.php/product/all] للتحميل على الموقع المطور. قد تكون بعض مستخدمي ويندوز تحتاج إلى تثبيت البرنامج مع حقوق مرتفعة. وكان هذا على سبيل المثال على حالة لدينا نظام ويندوز 7 64 بت برو.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire