mardi 12 avril 2011

كيفية طباعة من جوجل على الروبوت الخاص بك او اي فون باستخدام الغيمة طباعة

image

جوجل أطلقت مؤخرا القدرة على الطباعة على الطابعات المحلية الخاصة بك من أي مكان في العالم باستخدام جوجل الغيمة طباعة ، لكنها لم تنجح في أي مكان حتى اليوم. وفيما يلي كيفية إعداده ، والحصول عليها على التوالي ، وطباعة من هاتفك المحمول.

في هذه اللحظة ، سطح المكتب الطريقة الوحيدة لاستخدام الغيمة الطباعة من جهاز كمبيوتر محمول من جوجل كروم ، والتي معظم الناس لا يستطيعون الوصول إليها ، أو من موقع على شبكة الإنترنت جوجل موبايل [: http://gmailblog.blogspot.com/2011/ 01/print-from-your-phone-with-gmail-for.html] التي يمكنك الوصول إليها من اي فون أو الروبوت. كما انه من الجدير بالذكر أن يدعم ويندوز فقط لخادم الغيمة جزء طباعة.

تثبيت كروم مع بيتا أو قنوات ديف

إذا لم يكن لديك بعد تثبيت كروم ، تحميل أحدث إصدار بيتا أو مطور من الرابط أدناه. إذا كان لديك حاليا إطلاق سراح مستقرة كروم سوف تحتاج إلى تثبيت أحدث إصدار بيتا للحصول على غم.الطباعة للعمل.

ملاحظة : بمجرد انتهاء التثبيت ، ستحتاج إلى إعادة تشغيل جوجل كروم إذا كان بالفعل قيد التشغيل

مجموعة الغيمة بالتسجيل طباعة

وبمجرد تثبيت الإصدار المطور انقر على القائمة وجع ثم خيارات.

انقر على التبويب تحت غطاء محرك السيارة وانتقل بعد ذلك الى جوجل الغيمة الطباعة في القاع.

قم في حسابك مع جوجل.

وبمجرد تسجيل الدخول بنجاح يجب عليك الحصول على تأكيد نافذة ثم خياراتك سيتغير الحصول على زر تعطيل وإدارة إعدادات الطباعة الزر.

إذا نقرت على إدارة إعدادات الطباعة وسوف تعرض لك صفحة ويب أخرى لحذف الطابعات من الطباعة سحابة. وهذا أيضا هو صفحة يمكنك عرض مهام الطباعة والطابعات أحدث سهم.

ملاحظة : لا يبدو ممكنا في الوقت الراهن أن الطابعات.

بمجرد أن يتم تكوين الطابعات الخاص رئيس لأكثر من اختبار الارتباط أدناه طباعة وطباعة اختبار. والبوب ​​متابعة سوف يطلب منك الطابعة التي تريد استخدامها. يمكنك تحديد وتغيير أي خيارات من وصلة على اليمين.

إذا كنت عائدة إلى الطابعة صفحة إدارة سترى الطباعة اختبار تظهر تحت مهام الطباعة النشط.

وينبغي أن مهمة الطباعة خارج ولكن قد يكون لديك نتائج مختلطة مع طابعات الظاهري مثل الطابعات قوات الدفاع الشعبي. نتذكر فقط ، ميزة حاليا في بيتا ولكن كما هو الحال دائما ، فإنه سيحصل أفضل مع مرور الوقت.

باستخدام جوجل طباعة الغيمة

لأننا لم يكن لديك الوصول إلى دفتر جوجل كروم ، سنوضح لك كيف تعمل العادية أي شخص على الناس كما هو الحال في ، مع اي فون أو الروبوت الهاتف. بسيطة لتسجيل الدخول [gmail.com : http://gmail.com] من متصفح الهاتف المحمول الخاص بك ، انقر فوق زر القائمة المنسدلة على شريط العليا ، ثم انقر فوق طباعة.

image

ثم سترى قائمة الطابعات الخاصة بك ، ويمكنك اختيار واحد.

image

وبمجرد اختيار واحد من الطابعات ، يمكنك توسيع الخيارات ، واختيار النمط واللون وعدد النسخ تريد.

0px ؛ اليسار الحدود : 0px ؛ الهامش : ؛ حشوة اليسار : 0px ؛ حشوة يمين : 0px ؛ العرض : مضمنة ؛ الحدود الأعلى : 0px ؛ الحدود اليمين : 0px ؛ الحشو الأعلى : 0px "عنوان =" صورة " الحدود = "0" بديل = "صورة" سرك = "http://dl.dropbox.com/u/21986221/image86.png" العرض = "303" ذروة = "328">

بمجرد تحديد الطابعة ، انقر فوق الزر طباعة في أسفل اليمين ، والمستند سوف تظهر على الطابعة. الذي يحتاج الأشجار؟

[جوجل كروم الغيمة طباعة وتحميل : http://www.google.com/chrome/intl/en/p/cloudprint.html]

[دعم طباعة الغيمة : http://www.google.com/support/cloudprint/]

[طباعة طباعة صفحة اختبار الغيمة : http://www.google.com/landing/cloudprint/win-enable.html]

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire