jeudi 14 avril 2011

الصور بنج حدثت ، ويحسن صورة بحث

مايكروسوفت أمس جاء هذا الاعلان على بلوق بينغ الرسمية أن لديهم حدثت في البحث بنج في الصورة. ميزة التحديث يتضمن اضافات للاهتمام وتغييرات في البحث عن الصور على بنج التي تعمل على تحسين خيارات المستخدم ، وجعل البحث على بنج أكثر راحة من ذي قبل.

قدم] http://www.bing.com/images؟FORM=Z9LH5 : جديد الصفحة المقصودة كان [أن تظهر 20 صورة تفتيش الأعلى لحظة. يحتاج المستخدمون لاحظ أن الصفحة المقصودة الجديدة متوفرة فقط إذا تم تعيين الموقع إلى الولايات المتحدة. الجميع سوف نرى معيار آخر في صفحتها الاولى عندما حاول فتح عنوان ويب لصفحة جديدة الهبوط بنج الصور.

[ bing top image searches : http://dl.dropbox.com/u/21986221/bing-top-image-searches.jpg]

وانقر على تحميل الصور في صفحة النتائج لتلك الصورة استعلام البحث.

الجديد أعلى الصفحة صورة تفتيش مفيد إذا كنت تريد أن تعرف ماذا الناس في الولايات المتحدة يبحثون حاليا عن صورة الحكيم. إنه أشبه اتجاهات جوجل فقط للصور.

أكثر إثارة للاهتمام هيالميزات الجديدة على البحث بنج صفحة صور. لقد تغيرت أعلى قليلا جدا كما يعرض الآن في أعلى خمس عمليات البحث ذات الصلة إلى الاستعلام في الاسعار مع خيارات من دون الوجه من خلال صفحة كاملة تحديث. هذه الاقتراحات الضيق عادة أسفل مصطلح البحث الأصلي. قدمت اقتراحات لبحثي في ​​بودابست المجر بودابست ، خريطة بودابست ، بودابست 1956 والبرلمان في بودابست.

[ bin image search : http://dl.dropbox.com/u/21986221/bin-image-search.jpg]

وتعتبر هذه الميزة مرة أخرى متوفرة فقط إذا تم تعيين الموقع إلى الولايات المتحدة.

المشكلة الكبرى مع بنج هو أن محرك البحث يشعر وكأنه محرك بحث فقط بين الولايات المتحدة ومعظم الوقت الذي بالتأكيد هو حفظ بعض المستخدمين من استخدام بأنها محرك البحث الرئيسية. ([بينغ بلوق : http://www.bing.com/community/site_blogs/b/search/archive/2011/01/24/bing-feature-update-new-images-landing-page.aspx] ، [عن طريق :3A ٪ http://www.neowin.net/news/bing-launches-improved-image-search؟utm_source=feedburner&utm_medium=feed&utm_campaign=Feed + neowin للجميع + ٪ 28Neowin + + كل الأخبار ٪ 29])

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire