mardi 12 avril 2011

تعزيز ويندوز سلة المهملات مع سلة المهملات السابق

يمكن أن يستغرق أحيانا بعض الوقت للعثور على الملف المحذوف في سلة المهملات ويندوز ، لا سيما إذا كان يتم حذف فقط بشكل متقطع وتعيين غيغابايت لتخزين الملفات المحذوفة. في حين أنه من الممكن لفرز الملفات حسب الموقع الجغرافي ، اسم أو حذف البيانات ، وحتى استخدام البحث للعثور عليهم في سلة المهملات ، وعادة ما يستغرق وقتا أطول من المتوقع لاستعادة الملفات من هناك.

سلة المحذوفات السابق هو برنامج مستقل ويندوز أن يعزز قدرات سلة المحذوفات.

ملامح الرئيسيتين في ان يوفر والحذف التلقائي للملفات التي تكون أقدم من سن محددة ، وتجميع الملفات استنادا إلى أنماط.

[ recyclebin ex : http://dl.dropbox.com/u/21986221/recyclebin-ex.png]

recyclebin السابقين

واجهة البرنامج يعرض كل الملفات التي يتم تخزينها حاليا في سلة المهملات. هذا مشابها لما عرض من مستكشف ويندوز سلة المهملات ، مع بعض الاختلافات. يمكن استخدام محتوى شريط مرشح على رأس لتصفية الملفات بسرعة استنادا إلى شروط دخل.

تحديد الكل عروض تحديدات القائمة ملف تستندفي السن ، والوقت وحذف مقاطع رأس القرص المنطقي استنادا إلى تاريخ من الحذف ، والقرص المنطقي تم حذف الملفات على.

الحذف التلقائي للملفات على أساس عمرهم هو شكلي في خيارات. ومن هنا يمكن علاوة على ذلك لتكوين تلقائي للبرنامج ، وإضافته إلى القائمة سياق أيقونة سلة المهملات.

يمكن إعادة تدوير بن السابقين يكون برنامجا مفيدا للمستخدمين الذين يعملون بصورة منتظمة مع سلة المهملات في ويندوز. قد معظم المستخدمين من ناحية أخرى تشعر بأن البرنامج لا يضيف بما يكفي لتبرير منشآتها على النظام.

نوافذ المستخدمين الذين تريد أن تجرب البرنامج ويمكن لهذه [تنزيل : http://www.fcleaner.com/recyclebinex] والمطور من رسالة خاصة لهذا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire