mardi 12 avril 2011

كيفية النسخ الاحتياطي للبيانات ونسخ بين الأجهزة دائرة الرقابة الداخلية

backupbirds

على الرغم من اي تيونز لا عادة على وظيفة جيدة بما فيه الكفاية نسخ احتياطية للبيانات الخاصة بك ، يتم حفظ النسخ الاحتياطية مشفرة ويمكن الوصول إليها تماما لاستعادة النظام. ماذا لو كنت تريد نسخ الألعاب المحفوظة إلى جهاز جديد؟ تابع القراءة لمعرفة كيف.

عندما يتعلق الأمر النسخ الاحتياطي الجهاز بأكمله دائرة الرقابة الداخلية ، اي تيونز لا وظيفة لائقة وجميلة ويجب أن يكون جهازك فقدت أو سرقت أو دمرت عليك أن تكون سعيدا لتلك النسخ الاحتياطية كنقطة الترميم. عندما يتعلق الأمر النسخ الاحتياطي واستعادة انتقائي ، ومع ذلك ، اي تيونز ليست ساخنة جدا. وعلاوة على ذلك لا يعود دائما بشكل فعال في 3 بيانات الحزب. إذا كنت قد أنفقت الكثير من الوقت في تخصيص تطبيق طرف ثالث أو كنت تريد حقا للتأكد بأن ما تتمتعون به غاضبون الطيور تشغيل مع نجوم - 3 على كل مستوى آمن ، سوف نعرض لك كيف.

ما عليك

الاحتياجات اللازمة لهذه الخدعة ضئيلة جدا. ستحتاج البنود التالية :

  • بالحاسوب أو جهاز الماكنتوش مع [فون مستكشف : http://www.macroplant.com/iphoneexplorer/] تثبيت.
  • دائرة الرقابة الداخلية جهاز (اي فون / آي بود تاتش / باد) الذي تريد الحفظ الاحتياطي للبيانات من انتقائي
  • مزامنة كابل

ملاحظة : إذا كنت ترغب في تطبيقات نظام النسخ الاحتياطي بشكل انتقائي (مثل التقويم والتطبيق البريد الإلكتروني) التي ستحتاج إليها لديك هاتف اي فون من أجل تأمين وصول الجذر إلى الدلائل النظام. نحن نركز على استرجاع البيانات من تطبيقات الطرف الثالث الذي لا تقم بتخزين البيانات الخاصة بهم في الدليل الجذر.

الابتداء

نفضل سد في جهازك دائرة الرقابة الداخلية وإجراء نسخ احتياطي كامل قبل المتابعة. على الرغم من أننا لم أصب أي قضايا النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات الفردية تطبيق باستخدام الأسلوب إننا على وشك تحقيق المخطط أنه لم يسىء لديك نسخة احتياطية كاملة مخبأة بعيدا.

وبمجرد الانتهاء من النسخ الاحتياطي ، تنزيل وتثبيت الحرة تطبيق مستكشف فون. لأنها متاحة لكل من ويندوز وماك الآلات نظام التشغيل العاشر. مستكشف فون هو كبير قليلاالتطبيق بسهولة لتصفح ملفات النظام على الجهاز ن. كما لاحظنا أعلاه ، سيتم أجهزة غير محدود لتصفح اي فون 3 الطرف البيانات الهروب من السجن إذا كنت ترغب في استعراض في الدليل الجذر.

بعد تثبيت فون مستكشف ربط الجهاز دائرة الرقابة الداخلية للكمبيوتر من خلال كابل المزامنة. إذا كان يتصاعد تلقائيا في اي تيونز ، وترجل منه (ولكن ترك الأمر في الوتر). إذا ايتون يأخذ السيطرة على جهاز اي فون ثم مستكشف سوف الخطأ الخروج واقول لكم ان الجهاز غير قابل للوصول.

عندما مستكشف فون مفتوح سترى الشاشة الافتراضية مثل واحد أدناه ، ناقص "الدليل الجذر" دخول (ونحن نرى ذلك هنا فقط لأن الجذور تطلب الشركة لدينا).

2011-01-25_151851

انقر على دخول تطبيقات لتوسيع الشجرة. ضمن شجرة الدليل هو المجلد بيانات كل تطبيق طرف ثالث على جهازك. لهذا البرنامج التعليمي ونحن في طريقنا للعثور على بيانات عن جزيرة الكنز ونقل تشغيله واحد وتطلب الشركة على آخر. دعونا بالتمرير والعثور على مجلد البيانات.انها نوع من الألم للفك ولكن عادة أسماء الدليل انهم تنظم مثل com.developmenthouse.appname. بمجرد تحديد موقع الدليل للتطبيق أو لعبة كنت مهتما في النسخ الاحتياطي ، انقر عليه وببساطة سحب وإسقاط محتويات مجلد من مستكشف فون إلى مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما يلي :

2011-01-25_155542

عند اكتمال عملية النقل لديك نسخة احتياطية من مجموع التطبيق الخاص بك على الجهاز المحلي. بينما الآن يمكنك تحد نفسك لدعم فقط في الملفات الفردية التي قمت تأكيد وملفات البيانات الحقيقية كنت مهتما (مثل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. أو ملف لوا) ، نوصي بدءا من نسخ الدليل بأكمله. إذا كنت طموحة يمكنك تسكع مع عزل الملفات الفردية تحتاج إلى نسخ لكل التطبيق محددة.

عندما تكون الملفات آمنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم يمكنك الأرشيف لهم ، أو إذا كنت في لنسخها ، والمكونات في الجهاز دائرة الرقابة الداخلية الأخرى. في هذه الحالة نحن نسخ حفظ الملفات من واحد إلى آخر تطلب الشركة حتى نتمكن منلا تزال تلعب لعبة عندما تطلب الشركة الأصلية في هذا المجال. سد العجز في الجهاز الثاني ودائرة الرقابة الداخلية ببساطة عكس العملية : انتقل إلى تطبيق البيانات المجلد ومن ثم سحب وإسقاط احتياطية من الكمبيوتر إلى الجهاز دائرة الرقابة الداخلية :

2011-01-25_160201

هناك لديك. إذا كنت تحاول نقل الخاص غاضبون الطيور درجات عالية ومستوى يفتح بين الأجهزة أو استنساخ فقط كل ما تبذلونه من التخصيصات قارئ نبض بين iPads الخاص ، وهذا الأسلوب يسمح لك للوصول إلى الجهاز الخاص دائرة الرقابة الداخلية بلا اي تيونز والنسخ الاحتياطي واستعادة التطبيق الفرديةالبيانات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire