mardi 12 avril 2011

يبقي لي التقيد ينكشف يزيل تتبع الإعلانية في جوجل كروم

يبقي لي التقيد ينكشف هو امتداد لجوجل كروم الصغيرة التي تمكن بشكل دائم الخاص استبعاد الاختيار عبر مثيلات كل من جوجل كروم.

تمديد جوجل هو حل وسط بين أي حماية للاهتمام (وبالتالي يجري تعقب من قبل شركات الإعلان عبر مواقع على شبكة الإنترنت) وإتمام حظر (الذي يضر تيار الإيرادات التي جوجل وشركات أخرى تعتمد على طريق الاعلان على شبكة الانترنت). يكتبون :

لقد تم العمل على معالجة هذه القضايا لحظة. قبل عامين تقريبا ،] ونحن [المهندسة حلا : http://googlepublicpolicy.blogspot.com/2009/03/giving-consumers-control-over-ads.html لإعلان نظام جوجل. نحن تتاح لجميع المتصفحات الرئيسية ، و[متصفح تحميل البرنامج المساعد : http://www.google.com/ads/preferences/plugin/] الذي يتيح لك أن تختار بشكل دائم من الكعكة الإعلانية في جوجل ، حتى لو كنت حذف كل ما تبذلونه المتصفح الكوكيز. لقد بنينا أيضا ضوابط الكعكة وضعها في كروم مباشرة ، ومتكاملة تخزين أدوبي فلاش لاعب في إدارة هذه الضوابط. لقد قمنا أيضا تعديل طريقة كروم التخفي لضمان أن ينطبق على "فلاش الكوكيز" وبالإضافة إلى ذلكإلى الكوكيز العادية.

اليوم ونحن بناء على هذا العمل ، وذلك من الآخرين ، عن طريق السماح لك أن تختار بشكل دائم من تتبع الإعلانية من جميع الشركات التي تقدم التقيد عموميات من خلال التنظيم الذاتي للصناعة البرامج.

يمكنك قراءة المزيد والاستيلاء على نسخة من الملحق على الرابط أدناه.

[يبقي لي التقيد الرافضة : الشبكي : / chrome.google.com / ملحقات / التفصيل / هيكتوليتر = / أون؟ hhnjdplhmcnkiecampfdgfjilccfpfoe والولايات المتحدة #] [غوغل تمديد معرض للصور عن طريق [مدونة السياسة العامة : http://googlepublicpolicy.blogspot.com / 2011/01/keep-your-opt-outs.html]]

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire