jeudi 14 avril 2011

إدارة حسابك فيرتثلبوإكس نظام رصد السفن عن طريق الإنترنت مع phpVirtualBox

وعموما ، إذا كان هو أداة على شبكة الإنترنت الذي يبدأ ب "بي إتش بي" (مثل بريس أو phpLDAPadmin) هل تعلم أن الأداة هو الذهاب الى جعل حياتك الإدارية أسهل كثيرا. هذا هو الحال مع أداة فب المستندة إلى إنشاء لمساعدتك في إدارة كل من نظام رصد السفن VirutalBox الخاص من أداة واحدة ، من أي مكان (طالما قال "في أي مكان" يمكن الوصول إليها من ، هل تفكر في ذلك ، في أي مكان).

أنا لا استخدم فيرتثلبوإكس وشعرت بسعادة غامرة لتأتي عبر phpVirtualBox . هذه الأداة هو تنفيذ أجاكس واجهة المستخدم على دراية فيرتثلبوإكس ، حتى في اللحظة التي سجل في أنك سوف تكون في المنزل على الفور. دعونا نلقي نظرة على كيفية تثبيت هذه الأداة واستخدامها.

أول الأشياء أولا

كنت بحاجة للتأكد من لديك أحدث فيرتثلبوإكس تثبيت فضلا عن حزمة ملحق. يمكنك تشغيل phpVirtualBox مع إصدار 3.x من فيرتثلبوإكس ، ولكن هناك الكثير من الميزات المتوفرة في الإصدار 4.x. يمكنك تحميل كل من فيرتثلبوإكس صفحة التحميل . سوف تحتاج أيضا لتمديد الصابون بي. يمكن تثبيت هذا من خلال البحثلصناعة الصابون في الحزمة بي إتش بي الخاص بك إضافة / إزالة البرامج أداة. وبمجرد أن قمت بتثبيت ، ثم كنت على استعداد لتثبيت وتكوين تطبيق phpVirtualBox.

سيكون لديك أيضا أن يكون الخادم اباتشي يعمل على الجهاز الهدف. إذا لم يكن لديك ذلك ، يمكنك المضي قدما والقيام بتركيب مصباح كامل (والتي سوف تغطي الكثير من أساسيات الخاص بك).

تثبيت phpVirtualBox

أول حمل ملف التثبيت مضغوط من صفحة التحميل . تأكد من تحميل البيان الذي هو الصحيح لإصدار فيرتثلبوإكس قمت بتثبيتها. ما عليك القيام به هو تحريك هذا الملف إلى جذر المستند ملقم الويب الخاص بك ثم فك عليه. عند فك الملف سوف يكون لديك الدليل الذي تم إنشاؤه حديثا / فار / على شبكة الاتصالات العالمية / phpvirtualbox - الثلاثين الثلاثون أين هو رقم الإصدار. أنا أوصي إعادة تسمية هذا الدليل إلى فار / فقط / على شبكة الاتصالات العالمية / phpvirtualbox.

بعد لديك ملف مفتوح ، ما عليك القيام به تكوين طفيفة. هذا التكوين القاصر في / فار / phpvirtualbox / على شبكة الاتصالات العالمية / ملف config.php. ملاحظة : اعتمادا على التوزيع ، وجذر المستند تختلف.

كنت حقا بحاجة فقطتكوين الخيارات التالية :

  • فار اسم المستخدم دولار
  • فار $ كلمة المرور

تأكد من أن اسم المستخدم وكلمة المرور للمستخدم الذي سيقوم بتشغيل التطبيق في الواقع فيرتثلبوإكس (حتى هذا لن يكون المستخدم الجذر).

أنت الآن على استعداد لاطلاق النار حتى الخفي. لتشغيل هذه المسألة ببساطة vboxwebsrv الأمر. سيتم تشغيل هذا البرنامج الخفي التي تسمح لك لتسجيل الدخول إلى الجهاز phpvitualbox الخاص. ملاحظة : إذا كنت تستخدم 4.x فيرتثلبوإكس يمكنك البدء في البرنامج الخفي مع الأمر / الخ / init.d / vbweb الخدمة. هناك واحد يمسك مع ذلك ، كنت لا تزال ترغب في تشغيل خدمة ويب كمستخدم الذي سيقوم بتشغيل فيرتثلبوإكس.

سجل في

فتح المتصفح ونقطة لhttp://ADDRESS_TO_SERVER/phpvirtualbox. عند القيام بذلك سوف ترى واجهة فيرتثلبوإكس مضمن في متصفح الويب الخاص بك. ثم يمكنك استخدام فيرتثلبوإكس من داخل متصفح الويب التي كما لو كانت على الجهاز المحلي!

مسكتك

إذا كنت تقوم بتشغيل فيرتثلبوإكس 3.x سوف تحتاج لاتخاذ خطوة واحدة أخرى (قبل بدء تشغيل البرنامج الخفي). فتح نافذة محطة وإصدار الأوامر :

VBoxManage فارغة websrvauthlibrary setproperty

وبمجرد تشغيل هذا الأمر ، يمكنك أن تبدأ بعد ذلك البرنامج الخفي واستخدام الخاص من خلال فيرتثلبوإكسwebbrowser.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire