jeudi 14 avril 2011

فايرفوكس StayInOnlineMode يمنع التبديل الدولة إلى وضع دون اتصال

في حين لم أكن شخصيا واجهت صعوبات مع راسل فايرفوكس الذي بني في وضع دون اتصال والدولة تنقل إليها ، كان لي مع المستخدمين الذين ذكرت أن هذا حدث بانتظام في صيغتها فايرفوكس.

فايرفوكس التبديل إلى وضع دون اتصال إذا كان لا يمكن الكشف عن اتصال بإنترنت. يمكن أن يحدث هذا عند بدء التشغيل أو في أي وقت عند تشغيل المتصفح على النظام. يذكر أن بعض المستخدمين فايرفوكس ستتحول إلى وضع دون اتصال تلقائيا حتى لو اتصال عبر الإنترنت كانت متاحة في ذلك الوقت.

لقد ذكرنا سابقا كيفية [إضافات منع من دخول وضع العمل حاليا http://www.astuces.net/2010/12/17/prevent-firefox-from-entering-work-offline-mode/] بإضافة المخفية المعلمة لتكوين فايرفوكس. ليس كل مستخدم من ناحية أخرى غير مريحة تحرير هذه الإعدادات في المتصفح.

يمكن للمستخدمين الآن تثبيت هذه الإضافة فايرفوكس [StayInOnlineMode : الشبكي : / / addons.mozilla.org / اون الولايات المتحدة / فايرفوكس / الملحق / stayinonlinemode /] لنفس التأثير جدا :

قد فايرفوكس 3.5 + بدء في وضع دون اتصال إذا لم يكن هناك اتصال صافي المتاحة. في حين يجري في الوضع على الانترنت يمكن حتى انقطاع الاتصال قصيرة يسبب أيضا إضافات للتبديل إلى وضع دون اتصال. إذا قمت بتشغيل بشكل متكرر على شبكة الإنترنتغير المراقب التطبيقات ، ثم التحول إلى غير متوقع حاليا وضع يمكن كسر بسهولة سير العمل. هذا يفرض اعادة الشراء الصغيرة فايرفوكس للبقاء على الانترنت بينما لا يزال يسمح للمستخدم التبديل يدويا إلى وضع دون اتصال إذا كان ذلك مطلوبا.

تمديد فايرفوكس يبقي على الانترنت في كل وقت ، ويمنع أي محاولة للتبديل إلى وضع دون اتصال. الخيار الوحيد للتبديل إلى وضع دون اتصال وإذا كان المستخدم يبدأ تغيير يدويا من قائمة فايرفوكس.

الوظيفة الإضافية متوافق مع جميع إصدارات فايرفوكس فايرفوكس 3،5 بدءا بما في ذلك أحدث ويبني من فايرفوكس 4. مستخدمي فايرفوكس الذين يعانون من التغييرات التلقائية العادية إلى وضع دون اتصال يمكن استخدام الوظيفة الإضافية لمنع هذا من الحدوث.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire