mardi 12 avril 2011

Demoed التلفزيون الفتح جوجل جوجل يزال العالم ،

جوجل وجوجل وجوجل. ويبدو في كل مكان تقوم بدورها في هذه الأيام أن تسمع اسم الشركة ، من هذه الأعمال الأساسية البحث على الانترنت لمتصفحات الويب وأنظمة التشغيل وتطبيقات الويب والهواتف الذكية والآن ، والتلفزيون.

الرجال في أكثر من الاشياء ونحن مثل والنشر تظاهرة الفيديو من التلفزيون صور التي تم تسجيلها في كون الهزلي 2010. ويظهر من عرض التلفزيون صور من قبل اثنين من المهندسين جوجل.

جوجل التلفزيون يجمع بين التلفزيون والتسجيلات دفر والإنترنت في تجربة سلس. كما أنها تأتي مربع مجموعة الأعلى ، وكما سيتم تضمينها في بعض أجهزة التلفزيون مباشرة.

واحدة من أقوى ميزات التلفزيون غوغل قدرات البحث في أن يتيح للمستخدم البحث عن القنوات ، ويظهر الفرد والتسجيلات أسرع.

جوجل التلفزيون يأتي مع المدمج في متصفح الإنترنت كروم ، الذي يدعم كل شيء أن إصدار الكمبيوتر لا. اذا كان يعمل في متصفح كروم طبيعية ، وأنها ستعمل على التلفزيون جوجل أيضا.

وهذا يفتح عددا كبيرا من الخيارات الجديدة أن معظم صناديق رأس مجموعة وتلفزيونات لا تقدم ، مثل اللعب فلاش ، والوصول إلى مواقع مثل فيس بوك ، ومشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب ، أو التحقق من الإحصائيات الحياة أو الدردشة مع رفاقا أثناء مشاهدة آخر مباراة للفريق المفضلة لديك .

هذا التوافق مع شبكة الإنترنت يعني أيضا ان غوغل التلفزيون سوف تقدم لمحتويات الوسائط المتعددة مثل الموسيقى ،الصور والألعاب المفضلة لديك وكل ما هو متاح على شبكة الإنترنت هذه الأيام.

جوجل التلفزيون يعمل على منصة الروبوت ، وسوف جوجل كروم متكاملة ومشغل أدوبي فلاش. والفكرة هي توفير مصنعين مع نظام التشغيل المرنة التي لا يمكنهم فقط إضافة إلى أجهزة التلفزيون لديهم ، ولكن أيضا بلو راي اللاعبين ، دي في دي اللاعبين ، ونظم الألعاب وغيرها من صناديق رأس مجموعة.

لأنها مبنية على الروبوت ، وجوجل التلفزيون قادرا على تشغيل أي تطبيق الروبوت ، شريطة أن لا تعتمد على الأجهزة لتشغيل الهاتف.

وجميع أجهزة التلفزيون تأتي مع جوجل البعيد الذي يجعل من استخدام لوحة مفاتيح ، وعلاوة على ذلك فمن الممكن لاستخدام الروبوت الهاتف وبعيد أيضا. ومن المرجح أن أنواع مختلفة من أجهزة الإدخال سوف تصبح متاحة في نهاية المطاف ، من أنظمة عظام لوحات المفاتيح الكاملة.

أرسلت إنغدجت بعض الأجهزة الإحصائيات منذ فترة :

وضعت جوجل سلسلة من مواصفات الأجهزة الأساسية لمنصة التلفزيون جوجل ، والذي كل قطعة من العتاد سوف سهم. قلب النظام هو إنتل اتوم CE4100 ، الذي أطلق جيش الدفاع الإسرائيلي في العام الماضي. انها شركة نفط الجنوب اتوم القائم مع بعض سيليكون إضافية للحصول على فك المزدوج دفق الفيديو 1080p ، تلفزيون - 4 دعم وقدرات 3D الرسومات. وانضم وذلك عن طريق بعض مزودي خدمات المعطيات والعرف ، ويطلب من جميع الأشياء مثل واي فاي ، هدمي ، وبلوتوث.

سوني ويبدو أن الصانع التلفزيون أول لاخراج تلفزيون غوغل في وقت لاحق هذا العام. وسيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى فعالية هذا هو في واقع الحياة ، كم يكلف ، وعندما ستصبح متاحة في بلدان أخرى غير الولايات المتحدة. (مزيد من المعلومات : [نحن السخافات مثل : http://www.stuffwelike.com/2010/08/19/preview-of-google-tv/] ، فرقة حمل [إنغدجت : http://www.engadget.com / 2010/05/21/google-tv-everything-you-ever-wanted-to-know /] الموقع الرسمي [: http://www.google.com/tv/])

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire