mardi 12 avril 2011

إنشاء مستودع مع التخريب

في مقالتي الأخيرة يتضح كيف لتثبيت التنوير عن طريق التحقق من الرمز الأكثر الأخيرة من خادم التخريب التنوير (انظر " تثبيت التنوير E17 استخدام التخريب "). بعد أن المادة اعتقدت انه سيكون من الجيد متابعة لتوضيح كيفية إنشاء مستودع التخريب الخاصة بك.

لماذا؟ ماذا يمكنك استخدام التخريب مستودع لل؟ إذا كنت تتعاون على مشروع تطبيق في العديد من المستخدمين التي تحتاج لتكون قادرة على الاختيار والسحب رمز الخاص بك ، فإنك بالتأكيد تريد استخدام حل مثل التخريب. وهناك غيرها ، وإمكانيات مثيرة للاهتمام ، لاستخدام التخريب... مثل مستودع للوثائق التي يتم

في هذه العملية ونحن نذهب لإنشاء مستودع ودعا مشروع myrepository داخل تلك "myproject مستودع دعا". للتبسيط نحن نذهب الى البيت الذي مستودع في دليلنا / ~. يستخدم فقط لهذه البساطة (لتجنب مشاكل أذونات). مرة كنت قد اكتسبت فهما لكيفية العمل مع التخريب ، وسنناقش إنشاء المستودعات التي يمكنالوصول إليها من الخارج.

هنا هي الخطوات لإنشاء مستودع التخريب الخاص.

خطوة 1 : تثبيت التخريب

الخطوة 2 : إنشاء مستودع الخاص

svnadmin خلق ~ / مستودع

الخطوة 3 : إنشاء مجلدات المشروع ضمن myrepository / ~. وبمجرد الانتهاء من إنشاء بنية الدليل ، يمكنك ثم نقل ملفات المشروع موجودة مسبقا في المجلد الجذع. اذا كان هذا هو المشروع الجديد (الذي أنجز أي عمل) ، يمكنك البدء في توفير ملفات المشروع الخاص بك إلى المجلد الجذع. بنية المجلد يحتاج إلى النظر إلى مثل هذا :

  • المجلد الرئيسي -- مشروع
  • المجلدات الفرعية -- الفروع ، والعلامات ، الجذع
  • الجذع المجلدات الفرعية (يحمل مجلدات المشروع المختلفة)

الخطوة 4 : إنشاء مستخدم إس في. وسيكون هذا المستخدم (ق) التي يتم السماح بالوصول إلى المشروع. وتتمثل الخطوة الأولى لتحرير ~ / myrepository / أسيوط ملف svnserve.conf / وإضافة ما يلي إلى نهاية الملف :

حالا وصول = بلا
مصادقة الوصول = الكتابة
بكلمة ديسيبل = باسود

والخطوة التالية هي لتحرير ~ / myrepository / أسيوط / باسود وإضافة ما يلي إلى نهاية الملف :

المستخدم كلمة السر مستخدم =

حيث المستخدم هو اسم المستخدم وكلمة السر هي كلمة السرللمستخدم.

خطوة 5 : الآن حان الوقت لاستيراد المشروع الخاص بك. من داخل الخاص ~ قضية / direcotory myrepository الأمر :

إس في استيراد Project1 / إس في سه + : / / المستخدم @ ADDRESS/home/USER/myproject/project1 م "الأصل ارتكاب"

حيث العنوان هو مكان السكن جهاز المستخدم ومستودع هو اسم المستخدم الفعلي. ملاحظة : الأمر أعلاه هو كل سطر واحد. متى هذا الأمر يعمل بنجاح سيطلب منك لكلمة السر للمستخدم. ذات مرة كنت أدخل كلمة المرور للمستخدم بشكل صحيح سترى انتقل عدد من خطوط مع كل بداية "مضيفا ان". تخبرك كل ملفات المشروع الخاص بك / تم إضافة المجلدات.

خطوة 6 : بدء تشغيل البرنامج الخفي. من أجل استخدامات أخرى لتكون قادرة على الوصول إلى مستودع لديك لتشغيل البرنامج الخفي التخريب. للبدء في هذا ، لإصدار الأمر :

svnserve الأبعاد

ويمكنك التحقق من الآن وتحقق في ملفات مشروعك الخاص في إس في المخزون.

الأفكار النهائية

وكان هذا مقدمة أساسية جدا لإعداد خادم التخريب. في المرة القادمة ونحن نذهب لاتخاذ هذا إلى المستوى التالي ، وإعداد ملقم التخريب يمكن للآخرين الاختيار والسحبالملفات.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire