mardi 12 avril 2011

س ، دير ، ويندوز اكسبلورر استبدال

س ، دير ، وتقف على سؤال كوادرو ، هو استبدال مستكشف ويندوز التي توفر كل ما المستعرض الملف الافتراضي في عروض ويندوز ، ومن ثم أكثر بكثير على رأس ذلك. ويوفر هذا البرنامج بمثابة نسخة محمولة والمثبت عن 32 بت و 64 بت العميل ويندوز وخادم طبعات.

السبب المطور ودعت كيو دير يصبح من الواضح على أن تبدأ أول ، لأنها تطلق ما مجموعه أربعة وجهات النظر المختلفة في مستكشف واجهة ، ولكل منها قدرات تصفح الملف.

[ q-dir : http://dl.dropbox.com/u/21986221/q-dir.png]

س ، دير

ويمكن تغيير زاوية الكاميرا من كل حالة من الحالات على حدة مما يجعل ملف العمليات مثل نسخ أو نقل أسهل كثيرا.

ويمكن تغيير تخطيط كذلك ، كما هو ممكن للحد من عدد النسخ فتح مستكشف وضعها في واجهة البرنامج. إنه على سبيل المثال من الممكن خفض عدد اثنين ، والتوفيق بين ويندوز المتبقية عموديا بدلا من أفقيا. حتى متصفح ملف واحد إطار الممكن.

لكن تخطيطات مختلفة هي مجرد واحدة من الميزات التي كيو دير أن العرض. كيو دير يوفر ثروة من الميزات الإضافية إلى جانب ميزة قياسية مثل عرض الملفات والمجلدات في وسائط عرض مختلفة ، سحب وإسقاط ، مجلد المفضلة أو فرز الملفات التي ويندوز إكسبلورر العروض.

وعلاوة على ذلك فمن الممكن استخدام العناصر في سياق مستكشف ويندوز القائمة لمعالجة الملفات مباشرة في دير كيو.

ميزات إضافية تتضمن -- من بين أمور أخرى -- عرض معلومات حجم المجلد ، الذى كلفه التصفح والطباعة ومكبر الشاشة ، وتصدير البيانات وعوامل عدة لتسليط الضوء على الملفات أو تصفية النتائج في ملف المتصفح.

إعدادات العرض وخيارات واسعة جدا ، وبالتأكيد فإنه يأخذ أكثر من بضع دقائق لتعتاد على them.It هو على سبيل المثال ممكن لتمكين لون فلتر لأنواع معينة من الملفات ، وتحديد اختصارات البرنامج وملف الجمعيات وكذلك أوضاع العرض ، والتفاصيل التي يتم عرضها بشكل افتراضي في واجهة البرنامج.

وأخيرا ، فمن الممكن لانقاذ الوضع الحالي للبرنامج ، لفتحه في وقت لاحق لمواصلة الدورة الماضية.

[الفسفور الابيض بين الصور 33512 "/> :] http://dl.dropbox.com/u/21986221/windows-explorer-replacement1.png

مستكشف النوافذ استبدال

كيو دير ممتازة استبدال مستكشف ويندوز التي توفر العديد من الميزات التي طلبت مستخدمي ويندوز لبعض الوقت. برنامج متعدد اللغات ، ويمكن أن يكون [تحميل : http://www.softwareok.com/؟seite=Software/Q-Dir] في موقع المطور.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire