mardi 12 avril 2011

الاستفادة من الحافظة 4،5 كيدي

كليبر هو كيدي 4،5 الحافظة ، وليس اداة الخاص بك الحافظة المتوسط. وخلافا لمعظم نسخ الكائن وحات الاعلانات نظام التشغيل ، Klippy يعطي المستخدم الوصول السريع والسهل ليست مشاركة فقط ، ولكن نسخ كائنات متعددة. كليبر قوية جدا أداة الحافظة ، وكنت أتساءل لماذا أنظمة التشغيل الأخرى لا تحاكي ميزات ووظائف. كليبر هو أيضا قويا لدرجة أن معظم المستخدمين لن الاستفادة من انها مجموعة كاملة من الميزات.

في هذه المقالة وانا ذاهب لأعرض لكم لأداة كليبر الواردة في سطح المكتب كيدي 4،5.

الإصدار

قد تستخدم إصدار سابق من كيدي ، وبالتالي فإن إصدار كليبر أن لديك الوصول إلى قد لا تكون هي نفسها. وإذا كان هذا هو الحال ، قد يكون في عداد المفقودين بعض الميزات أو بعض الإجراءات قد تكون مختلفة بعض الشيء. إصدار الشحن كليبر مع كيدي 4.5 هو الإصدار 0.9.7. لمعرفة ما هو إصدار كليبر الذي تستخدمه الحق فوق رمز كليبر في منطقة الإعلام الخاصة بك وانقر فوق مساعدة> حول كليبر.

ميزات

  • مداخل متعددة الحافظة التاريخ.
  • إجراءات الدعم.
  • سهل الحافظة تطهير التاريخ.
  • اختصارات لوحة المفاتيح من قبل المستخدم للتكوين.

وأكثر من ذلك بكثير.

الأساسية الاستخدام

استخدام الأساسية بسيطة : يمكنك قص وآخر كما تفعل عادة مع أي نظام تشغيل (باستخدام Ctrl-c/Ctrl-v أو الأسلوب يونيكس من تسليط الضوء على النص لنسخ وانقر على زر الماوس الأوسط للصق) أو يمكن أن تقوم بفتح في إطار التاريخ كليبر وحدد ما تريد لصقه. دعونا نلقي نظرة على الخطوات لهذه الأخيرة.

  1. [ : http://dl.dropbox.com/u/21986221/klipper_menu.png]

    الشكل 1

    انقر على أيقونة كليبر في منطقة الإعلام.

  2. من البوب ​​الناتجة بالتسجيل (انظر الشكل 1) الذي حدد النص الذي تريد نسخ (وبمجرد تحديده ، انها نسخ).
  3. لصق النص المحدد في المستند الذي تريده.

بمجرد أن تقوم بنسخ سلسلة من النص من كليبر ، أن يظل النص في التاريخ. هذا يسمح لك الاحتفاظ النص الذي يمكن نسخها عدة مرات. هذه هي ميزة لطيفة عندما تعلم هناك نص تحتاج إلى أن يكون الوصول السريع إلى لنسخ متعددة الحالات لصق /.

كيبر حجم التاريخ

[ سرك = "http://dl.dropbox.com/u/21986221/klipper_history-500x375.png" بديل = "" العرض = "300" ذروة = "225" /> : http://dl.dropbox.com/ u/21986221/klipper_history.png]

الشكل 2

يمكنك تحديد مقدار إدخالات يحمل كليبر. افتراضيا سوف تحتوي فقط على سبعة بنود. إذا كنت نسخ متكررة / صقة ، قد تحتاج لعقد أكثر من ذلك. لتكوين هذا فوق رمز كليبر في منطقة الإعلام وحدد تكوين كليبر. في هذا الإطار الجديد (انظر الشكل 2). تغير في حجم حافظة التاريخ هذا العدد إلى عدد الإدخالات التي تريد الاحتفاظ بها. وبمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر فوق موافق لحفظ الإعدادات.

الإجراءات

[ : http://dl.dropbox.com/u/21986221/klipper_actions1.png]

الشكل 3

هذا هو المكان الذي عامل نجاح باهر الحقيقي يأتي في مع كليبر. مع الإجراءات التي يمكنك القيام بأعمال مختلفة على محتويات مختارة من التاريخ الحافظة الخاصة بك. كل ما عليك القيام به هو لتمكين الإجراءات في البوب ​​كليبر بالتسجيل في القائمة (انظر الشكل 1). وبمجرد الانتهاء من ذلك سيتم تمكين الإجراءات. دعونا نرى لهم فيالعمل.

  1. بعد لديك تمكين الإجراءات في كليبر ، وفتح ملف إدارة دولفين.
  2. تحديد موقع ملف صورة (مثل ملف jpg.) وانقر على الحق في الملف.
  3. فوق إدخال نسخ.
  4. من القائمة إجراءات الناجمة عن ذلك (انظر الشكل 3) حدد الإجراء الذي تريد أن تأخذ على دخول كليبر الآن نسخ والمحدد.

يمكنك أيضا إنشاء الخاصة بك الإجراءات كليبر ، ولكن هذا سوف يتطلب فهم التعابير كيو تي العادية (خارج نطاق هذه المقالة).

الأفكار النهائية

كليبر هو أداة الحافظة المعلقة. وبمجرد البدء في استخدامه سوف يكون لكم عن دهشتها كم كنت أفتقد عندما تذهب إلى أنظمة التشغيل الأخرى أو غيرهاسطح المكتب.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire