jeudi 14 avril 2011

الرابطة : سحبت القانون من ملف تقاسم حقائب

كان على قصة الجارية وأنتجت [الحاكم أولا : http://www.astuces.net/2010/12/14/uk-judge-deals-blow-to-file-sharing-lawyers/] على تقاسم الملف في المملكة المتحدة حيث قال القاضي Birss مرة أخرى في ديسمبر 2010 ، "إن مصطلح يستخدم من قبل تلك الأجزاء من هذا القانون هو' التصريح والاختلاف قد يكون من المهم جدا إذا كان ادعاء غير مؤهل حول استخدام جهاز توجيه الإنترنت من قبل أطراف ثالثة ". الآن محامي الرابطة : قانون ، الشركة التي أصدرت الآلاف من الرسائل تطالب الأضرار نيابة عن عملائه MediaCAT هو الانسحاب من الحالات 27 حاليا أمام محكمة مقاطعة واحدة.

في بيان ، محام MediaCAT ، وقراءة تيم Ludbrook بيان من المحامي أندرو كروسلي الذي قال "لقد توقفت عن عملي... لقد تعرضت لهجوم إجرامي. وقد اخترق بلادي رسائل البريد الإلكتروني. كان لدي تهديدات بالقتل وتهديدات بوجود قنابل في. "وفقا لتقرير صادر عن [بي بي سي : http://www.bbc.co.uk/news/technology-12253746]. "لقد تسبب الازعاج الكبير لي ولأسرتي" ، وأضاف.

وكان قانون الشركة في مركز ظهر فضيحة القرصنة في سبتمبر 2010 عندما تعرضت الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني في عرض الناس الذين كانوا اتهامه : الرابطةتحميل الأفلام الإباحية مجانا. وقالت جماعات المستهلكين أن الرابطة : قانون تم إرسال آلاف من الرسائل للناس الأبرياء وبعض مقدمي خدمات الإنترنت رفضت تسليم تفاصيل عملائها.

وقال القاضي Birss ، وهو نفس القاضي الذي حكم في القضية في ديسمبر كانون الاول "اريد ان اقول لكم انني لست سعيدا. وأنا على الحصول على انطباع مع كل تطور وتحول منذ أن بدأت النظر في هذه الحالات أن هناك رغبة في تجنب أي رقابة القضائية "يأتي هذا في أعقاب اتهامات بأن الرابطة : القانون قد تسعى لانتزاع المال من الناس من دون الاضطرار أي نية نقلهم الى المحكمة. كثفت هذه الاتهامات عندما اكتشف أن الرابطة : قانون كان جيبه 65 ٪ من مجموع الأموال التي تم جمعها.

وقال السيد Ludbrook "لقد كان دائما في نيتي أن التقاضي ، ولكن للحقيقة أن أكون قد توقف هذا العمل ، وكان في نيتي أن يترافع بقوة في هذه الحالات 27." لقد تبين أن شركة أخرى ومع ذلك القانون ، والمصرف المركزي الخليجي المحدودة لديها الآن بدأت بإرسال رسائل مماثلة ، بما في ذلك لشخص واحد الذين تلقوا رسالة من الرابطة : قانون قائلة انها ستتخذ أي إجراء آخر ضدهم.

وفقا لهيئة الاذاعة البريطانية...

وقال القاضي انه يدرس Birss حظر MediaCAT من إرسال أي رسائل من هذا القبيل حتى أكثر المسائل التي أثارتهاوقد تم حل هذه القضايا. سعى السيد شيء كروسلي القانون ، لتوضيح في بيانه : إن القاضي حريص على معرفة ما كانت العلاقة بين المصرف المركزي الخليجي ورابطة الدول الكاريبية. وقال انه ليس لديه اتصال مع المصرف المركزي الخليجي المحدودة بعد أن كان قد سبق لمؤسسي الشركة العاملين في الرابطة : قانون.

وتساءل محام غي عن المادة [نيابة عن المتهم] طبيعة الرسائل التي بعث بها الرابطة : قانون ، يسأل لماذا وصفت MediaCAT بأنه "مجتمع حماية حق المؤلف ،" -- وهو العنوان الذي قال انه "مضللة".

وقد أثار هذا تساؤلات خطيرة حول ما إذا كان يمكن استخدامها لمعالجة الملكية الفكرية إلى التعرف على هويات شخص وقد تم تحميل محتوى غير قانوني. وقال العديد من المحامين أن تحاول استغلال النظام القانوني وعدم وجود المعرفة التقنية من القضاة. ومن المتوقع أن القاضي Birss لتقديم حكمه في القضية في وقت لاحق هذا الاسبوع ونحن سوف تجلب لك القصة كمايحدث.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire