mardi 12 avril 2011

مانع التعليق ، كتلة التعليقات في فايرفوكس

تعليقات المستخدم هي جزء لا يتجزأ من المواقع الحديثة. أنها تأتي في أشكال مختلفة ، والتعليقات المباشرة على بلوق على سبيل المثال ، والتعليقات يوتيوب فيديو أو رسائل على صفحة فيسبوك. بعض مستخدمي الإنترنت يعتقدون أن تعليقات المستخدم إضافة إلى فوضى على شبكة الإنترنت ، بينما يعتقد البعض الآخر أنها يمكن أن تضيف قيمة إلى موقع على شبكة الانترنت.

الامر يتوقف على عدة عوامل مثل الجمهور المستهدف من هذا الموقع أو على مستوى مكافحة البريد المزعج. بعض المستخدمين قد تفضل تعطيل التعليقات على شبكة الإنترنت ، لتمكين فقط عليها إذا لزم الأمر.

هذا ما حظر تعليق لمتصفح الإنترنت فايرفوكس لا. الوظيفة الإضافية على تعليقات يخفي تلقائيا على مواقع الإنترنت ، مع خيار لعرضها على الفور ما اذا المطلوب.

التوافق أمر يبعث على الدهشة. مانع التعليق يعمل على العديد من أنواع مختلفة من المواقع ، من يوتيوب على بلوق وورد على بلوغسبوت والصورة. وسيكون هناك بعض المواقع التي التعليقات لن يكون قد تم حظره تلقائيا ، ولكن كان لدينا صعوبة في العثور على أي حيث لم يفعل ذلك. الوظيفة الإضافية يبدو أن تكون قادرة على منع التعليقات على مواقع آمنة ، مثل موقع موزيلا.

يشير إلى حظر حظر التعليق التعليقات في شريط العنوان فايرفوكس. تحريك مؤشر الماوس فوق رمز يعرض إذا كان قد تم حظر التعليقات. يسار مزدوجا فوق الرمز في شريط العنوان يفتح القائمةلتمكين التعليقات في الصفحة. وهناك أيضا الخيار الثاني في القائمة البيضاء المجال بحيث يتم عرض التعليقات دائما مباشرة.

[ block comments : http://dl.dropbox.com/u/21986221/block-comments.png]

كتلة التعليقات

مانع التعليق يوفر للمستخدمين فايرفوكس مع أداة فعالة لمنع ما يقرب من أي قسم التعليق على شبكة الإنترنت. القائمة البيضاء من المجالات هو سمة يدوية أن يضيف إلى قيمة الإضافة. خيار لتمكين التعليقات مع هوتكي سيكون موضع ترحيب ، إذ أن خيار لتمكينهم من مباشرة بالقرب من الباب تعليق ، وليس فقط من شريط عنوان المتصفح.

مانع التعليق متوافق مع جميع الإصدارات 3.6 إلى 4.x فايرفوكس. ويمكن أن يكون [تحميل : الشبكي : / / addons.mozilla.org / اون الولايات المتحدة / فايرفوكس الملحق / / commentblocker /] من المسؤول الإضافةمستودع.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire