mardi 12 avril 2011

جوجل يلعب مع Insta تحديث صفحات نتائج البحث

ليس كل تغيير هو جيد ، وأنه من الأفضل في كثير من الأحيان للحفاظ على النظام كما هو ، من إضافة النفس ميزات مبتكرة أعلنت أن العديد من المستخدمين قد لا تريده.

لم آخرين جوجل جعلت الكثير من التغييرات على البحث جوجل في الماضي ، وبينما بعض منهم من المنطقي ، وليس.

تجربة غوغل الاخيرة يمكن الوصول إليها إلا من قبل أقلية من مستخدمي محركات البحث ، علامة نموذجية من الميزة التي يتم اختبارها مع جمهور الحياة.

هذه التجربة ، على ما يبدو واحدة من حوالي 50-200 جوجل يستخدم في كافة التحديثات مرات صفحة نتائج البحث تلقائيا عندما يكتب المستخدم في الحروف في شكل بحث.

في حين لم يكن لدينا خيار لاختبار هذه الميزة ، يبدو مشابهة للصفحات التي يتم بدعم من اياكس لإجراء تغييرات المحتوى دون reloadings.

وكان كبار المسئولين الاقتصاديين استشاري روب Ousbey أول من ميز تجربة جديدة. روب حتى جعل شريط فيديو من الميزة الجديدة التي تم تضمين أدناه.

كما ترون ، محتويات الصفحة تغيير نتائج البحث مع الشخصيات المكتوبة في شكل بحث.

ولكن كيف المفيد هو أن الميزة الجديدة؟ المستخدمين الذين يعرفون ما يبحثون عنه قد لا تحتاج لصناعة السيارات في تحديث نتائج البحث أو الاقتراحات المعروضة تحت البحث في نموذج البحث.

المستخدمين الذين يعرفون فقط غامضة ما يبحثون عنه قدالاستفادة من هذا قليلا ، لأنه يتصور نتائج البحث لهم مباشرة ، بحيث يصبح من الممكن تغييرها بتغيير جملة ، وكل ذلك دون تحميل الصفحة.

هذا من ناحية أخرى يعني أن يستخدم أكثر عرض النطاق الترددي في البحث جوجل ، وكما في كل صفحة نتائج بحث جديد أن يتم تحميل حتى إذا لم يتم استخدامها على الإطلاق.

ما هو رأيك في هذه الميزة الجديدة؟ مزعج ، أو مفيدة؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire