jeudi 14 avril 2011

ريسيزر صورة متعددة. حدثت في صافي

أحيانا قد تحتاج إلى تغيير حجم الصور ، على سبيل المثال قبل إرسالها إلى العائلة والأصدقاء أو الزملاء في البريد الإلكتروني ، أو تحميلها إلى موقع الويب الخاص بك أو الخادم. ويندوز يأتي مع خيارات لتغيير حجم الصور ، ولكن تم تصميمها لتلك الصور الفردية فقط.

متعددة صورة رسزر صافي عروض لتغيير الصور متعددة دفعة واحدة. لقد راجعت سابقا يكون التطبيق (انظر [تغيير حجم الصور مع متعددة بحجم الصور : http://www.astuces.net/2010/03/03/resize-pictures-with-multiple-image-resizer/]) ، والكثير تغيرت منذ ذلك الحين. المطور وعلى سبيل المثال إعادة بنائه بالكامل التطبيق باستخدام مايكروسوفت. الإطار الصافي 4.0. بعض التغييرات أكثر وتجدر الاشارة متعددة النواة دعم المعالج ، ودعم مختلف الأشكال الخام صورة الكاميرا ، الذي بني في مدقق التحديث وطرق جديدة للتغيير الحجم.

تطبيق مايكروسوفت دوت نت. سهلة الاستخدام كما ترون من الصورة ادناه.

[ multiple image resizer : http://dl.dropbox.com/u/21986221/multiple-image-resizer.jpg]

يمكن إضافة الصور بطرق متعددة. ومنممكن لتحديد الصور الفردية والمجلدات واحدة مع صور ، والمجلدات والمجلدات الفرعية التابعة لها. تضاف جميع الصور الى طاولة في النصف العلوي من الشاشة. يتم عرض أسمائهم ، المجلد ، نوع الصورة وحجم الملف هنا.

وتظهر الصور التي تم تحديدها ومعاينات على الجانب الأيمن. التطبيق يعرض نسخة من الصورة والصورة غير المجهزة معالجتها بحيث يصبح من السهل أن نرى الاختلافات بين الجانبين.

تجهيز الحجم ويأخذ مكان في شريط تذييل. ومن هنا يمكن لاختيار واحد من خيارات المعالجة المتاحة.

[ resize image : http://dl.dropbox.com/u/21986221/resize-image.jpg]

المتاحة هي الخيارات التالية :

  • تجهيز الخيارات : حدد الخيارات التي ينبغي معالجتها. فقط يتم تطبيق خيارات لتحديد الصور. متاحة للاختيار والمحاصيل ، وتغيير الحجم ، تدوير ، والوجه ، والحدود ، إضافة نص وتراكب الصور.
  • تغيير حجم الطريقة : اختر خيار تغيير الحجم مثل النسبة المئوية ، والحجم والطول أو العرض ، الحجم الأقصى ، ضمن أبعاد وحجم أكبر منالبعد.
  • وتناوب فليب : خيارات للتدوير وقلب الصورة.
  • صورة يمكن الحدود : حدود يمكن ان تضاف الى. المتوفرة واحد أو اثنين الحدود مع عرض الفردية والألوان.
  • المحاصيل : المحاصيل س أو ص أو تنسيق العرض والارتفاع.
  • النص : الخيار لإضافة نص إلى كل صورة. يمكن اختيار الخط ، وضع النص ، والمحاذاة والشفافية.
  • تراكب الصور : صورة تراكب حدد على جميع الصور التي يتم معالجتها ، مماثلة لعلامة مائية. مرة أخرى مع الموقف مفصلة وخيارات الشفافية.
  • حفظ الخيارات : حدد أين وكيف ينبغي أن يكون حفظ معالجة الصور. أنواع الصور والخيارات المختلفة المتاحة للاختيار.

ويتم معالجة الصور مع انقر على زر الذهاب. التطبيق وسريعة الاستجابة. وهو يوفر الكثير من الخيارات لتغيير الصور متعددة بشكل مريح.

صورة رسزر. متعددة التحميل صافي يمكن [من : http://www.multipleimageresizer.net/download.aspx] موقع المطور. البرنامج متوافق مع 32 بت و 64 بت نظم التشغيل ويندوز. وهذا يشمل ويندوز إكس بي ، فيستا ، ويندوز 7 ومتغيرات الخادم. فإنه يتطلب مايكروسوفت الإطار الصافي4،0.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire