mardi 12 avril 2011

التفاح ينطبق على [تجسس] المضادة للالهروب من السجن براءة

نصائح والخدع فون أبل ولديه الكثير من الدعاية في وقت متأخر من بأدوات جديدة مما يجعلها أسهل من أي وقت مضى لفتح اي فون بحيث يمكن استخدامها عبر الشبكات وتطبيقات أي تثبيت. ولكن الآن وقد طبقت أبل لبراءات الاختراع التي يمكن أن تسمح لهم أي فون تعطيل عن بعد التي يتم استخدامها لغرض "غير مصرح بها".

وقدم براءة اختراع ، والتي يراد بها أن تكون قادرة على تعطيل الهواتف المسروقة يوم الجمعة ويسمى "نظم وأساليب لتحديد المستخدمين غير المخولين من جهاز الكتروني". وهو يبين طريقة لتحديد فون جيلبروكن أو iPads أو تلك التي تم الإبلاغ عن سرقة و(أبل تبذل من الواضح أن أي افتراض أن الهاتف المسروق سوف تحتاج إلى أن تكون مقفلة قبل لتعطيله من قبل شبكة الناقل).

انها تفاصيل العديد من الطرق المختلفة لتحديد الأجهزة والشخص مع هذا الجهاز. وتشمل هذه تسجيل صوت المستخدمين ، والتقاط الصور أو الكشف عن القلب النابض للمستخدم. كما أنها تبين بالتفصيل كيف يمكن أن تستخدم لتحديد المواقع لتعقب الهاتف.

البراءة أيضا تفاصيل الأساليب التي يمكن أن يتم إخطار المستخدم الحقيقي للهاتف من هذا عن طريق البريد الالكتروني أو الخدمات مثل فيس بوك.

ستقتصر وظائف ، وتقول ، بما في ذلكالاتصالات ، والتقويمات ، ومتصفحات أي وجميع الوظائف التي تحتوي على معلومات شخصية أو إما أن تسبق مشروع قانون للمستخدم.

في حين يهدف بوضوح براءة الاختراع في درء الجريمة موجة ضخمة المحيطة فون ، كما انها وسيلة جيدة لشركة آبل للتعرف على الأجهزة جيلبروكن وهذا يثير التساؤل أنه إذا كنت قد دفعت لذلك ، والخاصة به ، لماذا لا ينبغي alowed يكون لك أن تفعل ما تريد مع ذلك؟

إذا كان كل هذا يبدو قليلا المكيافيلية لك ثم كنت على الارجح ليست وحدها.

المصدر : [سمبي : http://apple.slashdot.org/story/10/08/20/1410217/Apple-Patents-Remotely-Disabling-Jailbroken-Phones]

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire