jeudi 14 avril 2011

كيفية عرض والتحكم عن بعد الهاتف الروبوت

2011-02-02_155838

إذا كنت قد كنت أتمنى من أي وقت مضى يمكنك أن ترى الشاشة الروبوت الهاتف على سطح المكتب أو جهاز التحكم عن بعد باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ونحن سوف تظهر لك كيف يمكن في هذا دليل بسيط على الوصول عن بعد لجهاز الروبوت الخاص بك.

لماذا تريد الوصول؟ عند الانتهاء من ذلك مع هذا البرنامج التعليمي عليك أن تكون قادرا على عرض شاشة الهاتف على شاشة الكمبيوتر وهو عظيم ل: وضع الإخطارات الخاصة بك على طول الروبوت الحق مربعات إخطار الجانب الآخر على الشاشة ، وذلك باستخدام وكأنه هوية المتصل على رصد وأخذ لقطات وقطات للشاشة. أيضا إذا متجذر هاتفك (وينبغي أن يكون! استئصال يفتح الكثير من الميزات الرائعة) سوف تكسب القدرة على استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر والفأرة للتحكم في الروبوت الهاتف الخاص بك. بعيد لوحة المفاتيح أو السيطرة على الماوس كبيرة لإدخال البيانات على الشاشة الصغيرة دون الحاجة لبيك على لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة.

مقتنع؟ عظيم! دعونا نبدأ.

ما عليكلا شيء ؛ حشوة اليسار : 0px ؛ حشوة يمين : 0px ؛ العرض : مضمنة ؛ الحشو الأعلى : 0px ؛ الحدود : 0px ؛ "عنوان =" whatyouneedandroid "سرك =" http://dl.dropbox.com/u/21986221 / whatyouneedandroid.jpg "الحدود =" 0 "بديل =" whatyouneedandroid "العرض =" 652 "ذروة =" 302 "/>

لهذه الحيلة عليك ان تحصل على بعض الامور ، وكلها مجانية (بلا الخاص لا الخالية وجهاز الروبوت في والبيرة). جمع ما يصل البنود التالية :

  • جهاز الروبوت الخاص
  • لديك كابل الناقل التسلسلي العام متزامنا
  • حمل [الروبوت الإستراحة لنظام التشغيل الخاص بك هنا : http://developer.android.com/sdk/index.html] (يجب تخطي مستخدمي ويندوز المثبت والاستيلاء على الرمز البريدي).
  • تنزيل جافا على أساس [AndroidScreencast هنا : http://code.google.com/p/androidscreencast/].
  • اختياري : إذا لم يكن لديك جافا المثبتة على النظام الخاص بك ، [تنزيل هنا : http://www.java.com/en/download/manual.jsp].

تكوين الإستراحة الروبوت

2011-02-02_145101

لهذا البرنامج التعليمي سنقوميمكن استخدام ويندوز 7 الجهاز ولكن منذ هناك حزمة الإستراحة ويندوز ، ماكنتوش ، ولينكس ، والخلطة السرية في البرنامج التعليمي لدينا هو التطبيق جافا ، يجب أن يكون هناك مشكلة بعد طول بغض النظر عن نظام التشغيل الخاص بك.

وأول شيء يتعين علينا القيام به هو تكوين الإستراحة الروبوت. هناك ويندوز المثبت ، نوصي تخطي ذلك. ليست هناك حاجة لتثبيت حزمة الإستراحة وجميع الاشياء الاضافية انها لا تريد لتثبيت إلا إذا كنت التخطيط على القيام الروبوت التنمية (وإذا كنت ، هل من المحتمل وجود بالفعل تثبيته على أي حال).

حمل الأرشيف واستخراج إلى الإستراحة ويندوز المجلد الروبوت. افتح المجلد. انقر على Manager.exe الإستراحة. يتعين علينا القيام به قليلا تحديثها حسب الإصدارات الجديدة من حزمة الإستراحة لا تأتي مع بعض تطبيقات المساعدة التي نحتاجها. عند تشغيل ويندوز فإن إدارة الإستراحة عدة بسرعة فتح وتبدو هذه :

2011-02-02_145319

نتوقف لحظة لإلغاء كل شيء ولكن دخول أعلى ، الروبوت الإستراحةمنصة أدوات. نحن بحاجة إلى أدوات لكننا لا تحتاج إلى أي من حزم أخرى لتنمية الإستراحة (الفشل لإلغاء هذه الوسائل عليك أن تجلس من خلال تنزيل مطولة والنفايات مساحة القرص مع صور التنمية لن تحتاج). بمجرد اكتمال التحميل يمكنك إغلاق إدارة الإستراحة.

التحقق من الاتصال بين جهازك الكمبيوتر والروبوت

عند هذه النقطة سوف تحتاج إلى توصيل الجهاز الروبوت عن طريق كابل الناقل التسلسلي العام متزامنة. الاختيار مزدوج الخاص الروبوت الإستراحة ويندوز الدليل وتأكد من رؤية المجلد المسمى منصة الأدوات (إذا لم تقم بذلك ، تشغيل إدارة الإستراحة مرة أخرى وتأكد أن الإستراحة الروبوت منصة أدوات التحميل بشكل صحيح).

فتح الدليل ، داخل وينبغي تطبيق اسمه adb.exe. افتح موجه الأوامر وسحب وإسقاط adb.exe على ذلك. نوع الأجهزة مثل تبديل الأمر بعد adb.exe ، كما رأينا في لقطة الشاشة أدناه :

2011-02-02_150118

أحد أمرين سيحدث : واحد ، وستحصل على قائمة من الأجهزة المرفقة (كما رأينا أعلاه) أو اثنين ، ومصرف التنمية الآسيوي وتواصل البحث عن أي أجهزة الروبوت يجدها. الأخطاء عليك أن تصل الى عند ربط جهازك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن يكون حل 99 ٪ من ببساطة عن طريق تشغيل الأجهزة adb.exe بشكل صحيح عندما يتم توصيل الجهاز.

ربط جهاز الكمبيوتر والروبوت عبر AndroidScreencast

2011-02-02_154826

الاستيلاء على هذه النسخة من androidscreencast.jnlp قمت بحفظها في وقت سابق ونسخه إلى المجلد الروبوت الإستراحة ويندوز الخاص بك. فإنه لا يجب أن تكون في نفس الدليل ولكن هل يمكن كذلك ابقاء الامور مرتبة. انقر نقرا مزدوجا على الملف وسترى شاشة تحميل جافا مثل واحد في الصورة أعلاه. الجولة الأولى عادة ما يستغرق وقتا أطول من المعتاد حتى يكون المريض ، إذا كان أيضا واجهت أية أخطاء العودة وتأكد أن أجهزة الروبوت adb.exe يظهر في الواقع الجهاز في قائمة الجهاز. بمجرد أن يتم ذلك التحميليجب أن تشاهد الروبوت الخاص في الشاشة :

2011-02-02_155215

في هذه النقطة غير الهواتف الجذور يمكن أن نرى على الشاشة ، والمفاجئة لقطة باستخدام أدوات طرف ثالث (هناك ، للأسف ، لا في بناء أداة لقطة الشاشة) أو يمكن تسجيل الفيديو من الشاشة باستخدام المدمج في أدوات screencasting. إذا كان لديك جهاز الجذور لا يمكن إلا تشاهد الشاشة ولكن يمكنك أيضا التفاعل معها على حد سواء مباشرة من خلال النقر على الشاشة وبالضغط على أزرار الدالة على طول الجزء السفلي من العارض (الصفحة الرئيسية ، القائمة ، مرة أخرى ، وهلم جرا) . ويمكن لكل من المستخدمين وغير متجذرة الجذور استخدام مستعرض الملفات الأساسية لمعظم الأغراض ولكن لأنها محدودة إلى حد ما ولا يضيف أي قيمة لعرض كامل البعيد / بعثة المراقبة.

في أي وقت تريد لعرض عن بعد أو جهاز التحكم الخاص في المستقبل ، وذلك ببساطة حبل مع كابل الناقل التسلسلي العام وandroidscreencast.jnlp تشغيل.

يكون الروبوت هاك لحصة؟ دعونا نسمع عنها في هذه التعليقات. تريد أن تعرف كيفية القيام بشيء ما على الهاتف الروبوت؟ نريد أن نسمع عن ذلكجدا.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire