mardi 12 avril 2011

زر الذعر ، والتحول إلى مواقع آمنة

أحيانا قد لا تريد أن يرى الآخرون ما الموقع الذي تزوره حاليا. هذا ليس كثيرا مشكلة في المنزل ولكن في الأماكن العامة مثل العمل والمكتبات ومقاهي الانترنت أو المطارات.

التحول يدويا إلى موقع آمن يستغرق وقتا ، حتى لو كان فتح في علامة تبويب أخرى في مستعرض ويب. والأسوأ من ذلك ، لا تزال تظهر عنوان الصفحة التي كنت لا تريد أن تكشف على الشاشة.

زر الذعر هو userscript خفيفة الوزن التي توفر وسيلة أكثر أمنا وأسرع من تبديل المواقع. وuserscript متوافق مع فايرفوكس وجوجل كروم ، ويعرض زر الذعر في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة بعد التثبيت.

وانقر على هذا الزر التبديل على الفور إلى موقع على شبكة الانترنت مسبقا في التبويب نفسه ، الذي يعرض حاليا على زر الذعر.

وعلاوة على ذلك فمن الممكن أن الصحافة السيطرة تحول + + س لتنشيط userscript بحيث يتم تحميل الصفحة آمنة. الاختصار النهائي هو السيطرة + س التغييرات التي تسليط الضوء على زر الذعر في المتصفح.

[ panic button : http://dl.dropbox.com/u/21986221/panic-button.png]

ذعرزر

ويمكن للمستخدمين تكوين فايرفوكس إضافة على طريق تحرير البرنامج النصي في المستعرض. ومن هنا يمكن تحديد حجم زر ، والزر موقف الموقع الذي يجب ان يفتح عند تنشيط الوضع حالة من الذعر.

ويمكن للمستخدمين مع الشواغل الخصوصية أيضا أن تنظر في تغيير المواقع من الصور زر الذعر ، كما هي افتراضيا مشيرا إلى موقع المطورين. وهذا يعني أن المطور قادر نظريا رؤية كافة الصفحات التي يتم الوصول إليها من قبل مستخدم معين من التمديد.

ويمكن للمستخدمين كروم تحتاج إلى تحميل userscript الأول ، وتحريرها محليا قبل تثبيته لخيارات التخصيص نفسه.

السيناريو زر الذعر غير متوفرة للتثبيت وتنزيل في [Userscripts : http://userscripts.org/scripts/show/83872] الموقع. مستخدمي نظام التشغيل ويندوز لديها الكثير من البدائل والبرمجيات ، بما في ذلك [Plancoin : http://www.astuces.net/2007/10/07/quickly-hide-windows/] ، [WinHide : http://www.astuces .net/2010/05/27/hide-windows-with-winhide-sb /] أو [إخفاء النوافذ : http://www.astuces.net/2008/03/12/hide-windows/].

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire