jeudi 14 avril 2011

كيفية السيطرة وتخصيص تذكير تقويم جوجل

جوجل التقويم ومرونة كبيرة مع التذكير ، ولكن غالبا ما تكون غير مجدية الافتراضات دون التغيير والتبديل الإعدادات. وفيما يلي بعض الإعدادات الإخطار الشائعة التي قد ترغب في تغيير لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

تغيير إعدادات الافتراضي إعلام

اضغط على السهم بجانب اسم التقويم الذي تريد تغيير إعدادات ثم انقر على الإخطارات.

من الصفحة التالية يمكنك بسهولة حذف أي من الإخطارات الافتراضي للتقويم الذي اخترته.

وبالمثل يمكنك إضافة المزيد من التذكير بالنقر فوق إضافة تذكير.

الآن كلما قمت بإنشاء حدث جديد لهذا التقويم ، وفقط التذكير الافتراضيالمستخدمة. يمكنك إضافة أو إزالة التذكير لا يزال في التعيين ، ولكن من دون تغيير الإعدادات ، وتعيين واستخدام الخيارات الافتراضية.

إضافة الرسائل القصيرة تذكير

سمة أخرى كبيرة من جوجل التقويم هو القدرة على التذكير الرسائل القصيرة. لتبدأ ، فتح إعدادات التقويم في أعلى الزاوية اليمنى أو استخدام المفتاح 'للاختصار.

انقر فوق علامة التبويب إعداد المحمول وأدخل بلدك ورقم الهاتف في خيارات.

انقر على إرسال رمز التحقق والانتظار للحصول على رسالة قصيرة. مرة واحدة تتلقى الرسائل القصيرة ، وإدخال رمز التحقق وانقر فوق إعداد إنهاء.

سوف يتم نقلك إلى الافتراضي إعدادات الإخطارات من قبل. ورغم أن هذا الوقت سيكون لديك الخيار لإضافة الرسائل القصيرة لإعلام المواعيد الجديدة.

لعرض المواعيد التقويم الخاص بك عن طريق الرسائل القصيرة يمكنك نص الأوامر التالية لGVENT (48368).

  • القادم -- الرسائل القصيرة مع معلوماتك الموعد التالي
  • اليوم -- الرسائل القصيرة مع كافة الأحداث الجدول الزمني لليوم الحالي
  • nday ​​-- الرسائل القصيرة مع كل الأحداث المجدولة ليوم غد
  • تفاصيل التقويم (أي "كتابة ورقة هامة يوم الثلاثاء في 9") وجوجل تحليل المعلومات ، وخلق هذا الحدث بالنسبة لك.
  • وقف -- إيقاف كافة إشعارات الرسائل القصيرة لجميع التقاويم

صور أكثر من الحيل التقويم

لا تنسى يمكنك أيضا إعداد [الإخطارات سطح المكتب للأحداث : http://www.howtogeek.com/howto/28573/how-to-enable-desktop-notifications-for-google-calendar-in-chrome/] . وبالمثل يمكنك عرض الجدول الزمني الخاص بك في [نوافذ التقويم : http://www.howtogeek.com/howto/windows-vista/display-your-google-calendar-in-windows-calendar/] أو توقعات [مع هذه الخطوات البسيطة : http://www.howtogeek. com/howto/18353/view-your-google-calendar-in-outlook-2010 /] ، [إضافة مواعيد التقويم من شريط عنوان المتصفح الخاص بك : http://lifehacker.com/5715579/add-events-to-google- من التقويم الخاص بك بين المتصفحات عنوان بار] ، [وحتى تضمين التقويم الخاص بك على سطح المكتب الخاص بك لينكس :] http://lifehacker.com/5610502/embed-google-calendar-on-your-linux-desktop.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire