mardi 12 avril 2011

هذا الأسبوع في تاريخ المهوس : ستيف جوبز ديموس ماك أولا ، Mythbusters يضرب موجات الأثير ، والدكتور سترينجلوف يغزو الثقافة الشعبية

كان لا بأس به في رحلة برية لهذا الأسبوع في التاريخ المهوس : ستيف جوبز أعطى مظاهرة للكمبيوتر ماكنتوش الأول ، اتخذ الحبيب MythBusters إظهار المهوس في الهواء ، والفيلم الشهير الدكتور سترينجلوف ظهرت في المسارح وعينا الجماعي.

ستيف جوبز يعطي دليلا على ماكنتوش الأولى

في الفيديو أعلاه الشباب والقوس المرتبط ستيف جوبز يعطي مظاهرة حية لل[كمبيوتر ماكنتوش أولا : http://en.wikipedia.org/wiki/Apple_mac]. ونحن نصر لكم مشاهدة الفيديو والاستماع إلى الحشد. والهتاف! كنت في مهب تماما وبعيدا عن طريق ما نحن ننظر الآن في البدائية وبصراحة. لماذا كانوا في مهب بعيدا جدا؟ لأن ماكنتوش بشرت توفر واجهة المستخدم الرسومية ودية الفنية والمستهلكين على أجهزة الكمبيوتر الشخصية. مهما محبي آبل أو يحطون يمكن القول الآن أو بعد ذلك ، ولا ينكر أن ماك الأول يمثل طريقة للمستخدمين غير التقنية للتفاعل مع جهاز الكمبيوتر دون وجود عبء قيادة خط فو.

Mythbusters تحيط إلى موجات الأثير

هذا الاسبوع (في 2003 MythBusters : http://en.wikipedia.org/wiki/MythBusters] لاول مرة في [قناة ديسكفري : http://dsc.discovery.com/tv/mythbusters/]. فرضية MythBusters بسيط : الناس لديهم كل أنواع المعتقدات حول العالم المادي حولهم هذا الصوت في كثير من الأحيان سخيفة ، غريبة ، أو مشكوك فيها على أفضل وجه. مجموعة MythBusters بها ، ولا يزال ، أن تأخذ على حفنة من الأساطير كل حلقة ووضعها من خلال التجارب المختلفة. هذا المعرض هو الدرامية ، والانفجارات على القمة ، ومتعة آدم سافاج ، جيمي Hyneman ، وحلفائهم متنوعة وغير المعدية. انه من المستحيل لمشاهدة العرض وتريد عدم تسليم المرآب الخاص بك في مختبر عالما مجنونا ل.

الدكتور سترينجلوف يغزو الثقافة الشعبية

2011-01-27_154621

وشهد هذا الأسبوع في 1964 الافراج عن الفيلم الشهير[د. سترينجلوف أو : كيف تعلمت دع القلق وأحب القنبلة :] http://en.wikipedia.org/wiki/Dr._Strangelove. كوميديا ​​سوداء يرسم صورة الساخر للحقبة الحرب الباردة الأمريكية ويسخر كل شيء من شبكات وطنية من الاحتماء بالملاجئ الهامستر نفق مثل التي اقترحها رجال الأعمال البارزين من الوقت لعبثية آلات يوم القيامة. قال روبرت إيبرت ، الناقد الفيلم شهرة ، وأنه كان هجاء سياسي أفضل من القرن 20 ، وقد تم الاعتراف من قبل الفيلم السينمائي الأمريكي أربعة مرات المعهد المختلفة ، ويعتبر من أهمية ثقافية والحفاظ عليه من قبل الكونغرس الأميركي في القومي للسينما التسجيل. الأكثر تعبيرا عن تأثير وشعبية من الفيلم هو كيف غالبا ما يكون [أو ألمحت إلى ونقلت مباشرة : http://www.imdb.com/title/tt0057012/movieconnections] في الثقافة الشعبية في الرسوم تتراوح بين الأطفال إلى الأفلام والموسيقى. وحتى لو كنت لم أر الفيلم كنت ، من خلال تأثير واسع النطاق للفيلم ، وينظر في يدها مئات الأفلام الأخرى.

وجديرا بالاهتمام قليلا من التوافه المهوس للمشاركة؟ تبادل لاطلاق النار بريد إلكتروني إلى [tips@howtogeek.com : ميلتو : tips@howtogeek.com] "التاريخ" في هذا الموضوع ، وسنقوم خط مع التأكد من إضافةلدينا قائمة من التوافه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire