mardi 12 avril 2011

لوحة المفاتيح الافتراضية UserScript ، اكتب نصا دون لوحة المفاتيح الأجهزة

بل هو أحيانا والاحتياطات الأمنية الجيدة لتجنب استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر ، وخاصة على أنظمة الكمبيوتر العامة وغيرها من النظم التي ليست تحت السيطرة المباشرة. كيلوغرز لا تزال تشكل تهديدا ، ويمكن نقل كل مفتاح واحد التي تم إدخالها من قبل المستخدم إلى خادم مركزي. وهذا أمر سيئ إذا يمكن ربط مفاتيح الأنشطة ، مثل فتح عنوان باي بال ، وكتابة عنوان البريد الإلكتروني باي بال ، وكلمة السر.

لوحات المفاتيح الافتراضية هزيمة معظم كيلوغرز ، الذين غالبا ما تركز فقط على لوحة مفاتيح الكمبيوتر ، وليس وسائل أخرى لإدخال النص.

لوحة المفاتيح الافتراضية UserScript واجهة يجعل من الأسهل كثيرا على العمل مع لوحات المفاتيح الافتراضية في متصفحات الويب معتمد.

[ virtual keyboard : http://dl.dropbox.com/u/21986221/virtual-keyboard.png]

لوحة المفاتيح الافتراضية

باستخدام UserScript يوفر مزايا أكثر من لوحات المفاتيح الافتراضية البرامج القائمة. اثنين من أكبر مزايا أفضل وأسرع سهولة من لوحة المفاتيح على الشاشة.

لوحة المفاتيح الافتراضية واجهة تدعم الحقول النصية وحقول كلمة المرور ومناطق النص فيلحظة ، مما يعني أنه لا يمكن استخدامها في شريط عنوان مستعرض ويب أو نموذج البحث.

يتم عرض لوحة المفاتيح على الشاشة عن طريق النقر المزدوج في حقل النص على الموقع. كان لدينا في الواقع فوق الثلاثي للحصول على عمل ، ولكن هذا مشكلة بسيطة.

ثم يتم عرض لوحة المفاتيح الافتراضية تحت حقل النص. وهو يقدم تخطيطات لوحة المفاتيح مختلفة ، على سبيل المثال عن الولايات المتحدة وألمانيا والروسية أو اليابانية المستخدمين.

يتم إدخال المفاتيح اليسار النقر بالماوس عليها. وعلاوة على ذلك فمن الممكن لتغيير حجم لوحة المفاتيح ، والتي للأسف لا عصا بعد تم إغلاق صفحة.

لوحة المفاتيح الافتراضية واجهة متوافق مع فايرفوكس وجوجل كروم. تلك متصفحات الويب ويمكن للمستخدمين تنزيل وتثبيت البرنامج النصي [من : http://userscripts.org/scripts/show/10974] موقع UserScripts الرسمية. مستخدمي فايرفوكس الحاجة [غرسمونكي : http://www.astuces.net/tag/greasemonkey/] التمديد قبل أن يتمكنوا من تثبيتالنصي.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire