mardi 12 avril 2011

فايرفوكس بيتا 4 من أصل 4

وكان من المقرر أصلا فايرفوكس بيتا 4 4 لاطلاق سراح في 20 أغسطس ، ولكن الحشرات مانع احتفظ فريق من الافراج عن نسخة في ذلك اليوم. بعد أربعة أيام ، وقد تم أخيرا وفايرفوكس بيتا 4 4 الافراج عنهم.

التكرار التالي الرئيسية من فايرفوكس يأتي اقرب الى الافراج عن مرشح الأول الذي من المقرر الافراج عن موعد أكتوبر. سوف لا يقل عن ثلاثة إصدارات بيتا إضافية اتبع قبل ظهور الافراج عن مرشح.

فايرفوكس بيتا 4 4 حيث لا يزال بيتا آخر تركته. يتم تمكين مزامنة فايرفوكس افتراضيا ، وحلوى تبويب ، تبويب مجموعات ، فإننا نعني تمت إعادة تسمية علامة تبويب مجموعات ميزة مرة أخرى ، على الأقل في هذا بناء بيتا. ويمكن الآن ميزة يمكن الوصول إليها مع اختصار لوحة المفاتيح الفضاء ، السيطرة.

firefox4 beta4

firefox4 beta4

لا يزال تقديم Direct2D لم يتم تنشيط افتراضيا على ويندوز. من المستخدمين يريدون تحويل هذه الميزة على ويندوز وينبغي إلقاء نظرة على [تمكين ، وجعلها Direct2D WebGL في فايرفوكس بيتا 4 : http://www.astuces.net/2010/07/28/enable-webgl-direct2d-rendering-in فايرفوكس - - 4 - بيتا /] للحصول على تعليمات حول كيفية تشغيل ميزةفي.

لم تكن ملاحظات الإصدار حدثت حتى الآن ، مما يجعل من الصعوبة لمعرفة ما إذا تم إضافة ميزات أخرى أو تعديلها في الإصدار الجديد. وسنجري بعض التجارب السرعة مباشرة بعد نشر هذه المقالة ، والتحديث وفقا لذلك يتم القيام به مرة واحدة.

التحديث

4 فايرفوكس بيتا 4 تدير ليسجل 97 من أصل 100 في اختبار حمض 3 ، ونقاط المكافأة 200 و 9 في اختبار HTML5. لا يزال يفتقر إلى الحكمة وراء السرعة في كل من المعيار SunSpider جافا سكريبت والمعيار متصفح قوات حفظ السلام ، إلا أنه تمكن من إغلاق في ببطء ولكن بثبات.

المستعرض يشعر عموما مستقرة جدا بعد إجراء بعض التجارب الأولى ، ويظهر تقدما كبيرا بشكل عام. لن يكون بالسرعة التي أوبرا 10،60 عندما يتعلق الأمر بها ، ولكن الفرق لن يكون ملحوظا بدرجة كبيرة ، وهذا هو كل ما يهم.

لم فايرفوكس بيتا 4 4 رسميا لم يعلن بعد. كما هو بيتا [المعتاد : ftp://ftp.mozilla.org/pub/firefox/releases/4.0b4/] متوفر على موزيلا خادم بروتوكول نقل الملفات الرسمية. إلا اعلانا رسميا في وقت لاحقاليوم.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire