jeudi 14 avril 2011

10 غربة الألعاب الوثائق من كتاب غينيس

لقد تغيرت الأمور قليلا في كتاب غينيس للارقام القياسية العالمية ونحن صب في شبابنا ، وإصدار جديد يحتوي على صفحات قيمتها مداخل ذات الصلة لألعاب الفيديو. وهنا بعض من هم أكثر سخونة من المحتمل لم يعرف عنه.

مجلة السلكية وجمعت لائحة من 10 سجلات مثيرة للاهتمام تتعلق ألعاب الفيديو من [كتاب غينيس للارقام القياسية في ألعاب الطبعة العالم : http://gamers.guinnessworldrecords.com/] (لم يعرف مثل هذا الإصدار المتخصصة موجودة لا؟ هل تظن السوء ، فوجئنا جدا).

بين السجلات أكثر سخونة جابت الكتاب لأنهم :

معظم "واو" الكلمات في لعبة فيديو

الفائز الثاني : المافيا

كيف فاز : على الرغم من الغوغاء لعبة مغامرة عمل تحت عنوان 2K لم بعقبة أي لعبة 2010 من السنة الجوائز ، هو المرشح الاوفر حظا لسيناريو معظم البذيئة. المافيا الثاني يمكن إسقاط ما يصل إلى 397 قنبلة من طراز اف 12 في المتوسط ​​ساعة من خلال اللعب. هذا هو 33 ساعة ، أو بمعدل واحدة كل دقيقتين.

إذا كنت قد لعبت المافيا الثاني كنت قد يشتبه انها من نصف طن من البذاءات في ذلك ، ولكن الآن أنت تستشهد العدد الفعلي مع الثقة. راجع المقال كاملاعلى الرابط أدناه لحلج القطن على معظم خطوط التعليق في لعبة الفيديو انتصاره ، أطول بقاء على مستوى أصعب سرقة السيارات الكبرى ، وأكثر من ذلك.

[غينيس الألعاب السجلات التي لا أعرف هل توجد 10 : http://www.wired.com/gamelife/2011/01/guinness-gaming-records/؟pid=850&viewall=true] [سلكي]

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire