jeudi 14 avril 2011

الجمعة المرح : ديزي في بلاد العجائب

daisy-in-wonderland-00

هل تعاني من آثار طحن أسبوع آخر في العمل؟ ثم حان الوقت بالنسبة لك للاسترخاء لقليلا وبعض المرح! في لعبة هذا الأسبوع تحصل على الانخراط في السفر بين الأبعاد كما انك تساعد ديزي محاولة العودة إلى ديارهم.

ملاحظة : إذا كنت ترغب في تعطيل الموسيقى التصويرية للعبة فقط اضغط على رمز الصوت في الزاوية اليمنى العليا.

ديزي في بلاد العجائب

والهدف من اللعبة هو مساعدة ديزي الإفلات من مصيدة الأبعاد هي فيها ستحتاج إلى السفر ذهابا وإيابا من خلال مستويات متعددة من العجائب ومدينة كبيرة في سبيل النجاح ومساعدة ديزي تصل إلى البيت.

سوف تستخدم حق ، اليسار ، وحتى مفاتيح الأسهم للتحرك وديزي حول شريط مساحة للسفر من خلال الأبواب ، وفتح البوابات ، والوجه التبديل للجدران المنقولة التي سوف تواجه على مستويات أعلى.

daisy-in-wonderland-01

هذه هي نقطة الانطلاق لرحلتك لمساعدة ديزي الهروب من فخ الأبعاد هي فيها والهدف من ذلك هو العمل طريقك نحو باب الخروج الصفراء ، ولكن ستكون هناك عقبات في طريقك. على المستوى الأول فإن شجرة بمثابة جدار وتحتاج إلى العمل طريقك من حوله. أبواب الأرجواني تسمح لك بالسفر ذهابا وإيابا بين العجائب والمدينة الكبيرة. هل أنت على استعداد للذهاب؟

daisy-in-wonderland-02

ذات مرة كنت من خلال الباب والأرجواني في مدينة كبيرة لم يعد لديك عائقا بينك وبين الباب الثاني الأرجواني.

daisy-in-wonderland-03

الوقت للسفر مرة أخرى إلى بلاد العجائب...

daisy-in-wonderland-04

عند هذه النقطةكل ما تبقى القيام به هو تسلق الكرمة والوصول إلى مخرج.

daisy-in-wonderland-05

الوقت لترك هذا المستوى وراء...

daisy-in-wonderland-06

عند إكمال بنجاح على مستوى سترون النتيجة الحالية ، أن تكون قادرة على الانتقال إلى المستوى التالي ، أو إعادة تشغيل اللعبة.

daisy-in-wonderland-07

يبدأ مستوى 2 للحصول على أكثر انشغالا والبدء تواجه أول مجموعة من البوابات المغلقة. اول شيء سوف تحتاج إلى القيام به هو البدء في جمع مفاتيح...

daisy-in-wonderland-08 ارتفاع = "448" />

وبمجرد الانتهاء من تسلق الرئيسية الأولى إلى المستوى الثاني.

daisy-in-wonderland-09

فتح البوابة الأولى والصعود للحصول على المفتاح الثاني. وبمجرد الانتهاء من هذا المفتاح فقد حان الوقت للسفر بين الأبعاد مرة أخرى.

daisy-in-wonderland-10

لديك بالتأكيد مسار الصلبة واضحة الآن.

daisy-in-wonderland-11

ترك ، ترك ، ترك...

daisy-in-wonderland-12

مستوى آخر بنجاح!

الحدود : 0px ؛ "عنوان =" ديزي في والعجائب - 13 "سرك =" http://dl.dropbox.com/u/21986221/daisyinwonderland13.png "الحدود =" 0 "بديل =" ديزي في والعجائب -13 "العرض =" 578 ​​"ذروة =" 448 "/>

بدءا من مستوى 3 سوف تواجه عقبة جديدة من نوع آخر... الجدران الترابية. من هذه النقطة فصاعدا سوف تحتاج إلى معرفة أنماط أكثر تعقيدا من السفر من خلال الأبواب الأرجواني من أجل التحرك حول مستوى ، وجمع المفاتيح التي تحتاج إليها ، والوصول الى مخرج. بمجرد وصولك إلى أعلى المستويات سوف تواجه أيضا مفاتيح للجدران التحول (كما هو موضح في الصورة في أعلى المقال). عندما يتحول الجدار يختفي في بعد واحد وسوف تظهر في الآخر ويمكن أن تكون بمثابة عقبة في طريق تقدمك. المتعة وحظا سعيدا!

daisy-in-wonderland-14

[ديزي اللعب في بلاد العجائب : http://www.gamebrew.com/game/daisy-wonderland/play]

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire