jeudi 14 avril 2011

يوزنت حركة النمو إلى 9TB تقريبا لكل يوم

وزادت حركة المرور يوزنت من 5 تيرابايت يوميا في يناير 2009 إلى ما يقرب من 9 تيرابايت من حركة المرور يوميا بعد عامين. تم جمع الإحصاءات والتي [Giganews : http://www.giganews.com/؟a=astuces] ، واحدة من أكبر شركة في العالم يوزنت مقدمي.

خصوصا وقد شهدت الشهر الماضي ستة نمو لا يصدق من قبل ما يقرب من 50 ٪ في حركة المرور اليومية. جعلت هذه الزيادة في حركة المرور ، مع الاحتفاظ المزيد من البيانات ، استثمارات ضخمة في الأجهزة الجديدة الضرورية. ليس فقط البنية التحتية للشبكات التي تتطلب أجهزة جديدة ولكن أيضا البنية التحتية لتخزين البيانات الإضافية التي يتم تحميلها على الحصول على يوزنت كل يوم.

[ usenet feed : http://dl.dropbox.com/u/21986221/usenet-feed.jpg]

عرضت Giganews على سبيل المثال الاحتفاظ بحق البيانات الثنائية من 240 يوما قبل عامين ، و100 يوما في فبراير 2007. اليوم أعلنت الشركة الاحتفاظ بحق 900 يوما التي هي أكثر من ثلاث مرات الاحتفاظ الأصلي. الاستثمارات الفعلية في الأجهزة الجديدة يجب أن يتجاوز هذا الرقم لاستيعاب يوميازيادة حركة المرور.

تريد معرفة المزيد حول يوزنت؟ تحقق من أدلة [مجموعات أخبار ، برامج المشاركة P2P البديل النهائي : http://www.astuces.net/2006/07/17/newsgroups-the-ultimate-p2p-alternative/] ، [قائمة من المواقع الفهرسة يوزنت : http:/ / www.astuces.net/2007/06/10/list-of-usenet-indexing-websites/] و [أفضل يوزنت محركات البحث : http://www.astuces.net/2008/03/08/the- أفضل يوزنت - محركات البحث /].

ما هي مزايا وعيوب يوزنت؟

للمحترفين :

  • استخدام عرض النطاق الترددي الكامل
  • الاحتفاظ أطول من ثنائي على الخدمات قابلة للمقارنة ، على سبيل المثال ملف استضافة
  • لا برامج المشاركة P2P ، الذي يعني عدم وجود اتصالات مباشرة للمستخدمين الآخرين للخدمة
  • خدمة تصميم المواقع التشفير القياسية
  • ضمان توافر
  • ويري :

    • مطلوب برنامج ، [انظر Newsbin : http://www.astuces.net/2008/12/02/astuces-christmas-giveaway-newsbin-pro/] (تجارية) ، [ميمو : http://www.astuces .net/2010/10/30/mimo-free-giganews-usenet-reader-downloader /] (مجانا للعملاء Giganews) على سبيل المثال.
    • حسابات التكاليف عادة رسم شهري ما لم مزود خدمة الإنترنت / منظمة العروض المجانية يوزنت الوصول.

    [Giganews : http://www.giganews.com/] يعرض حاليا 14 يوما المحاكمات ، ويضيف 50 ٪ من الشهر الأول من الماس إلى أن حسابات لعملاء جدد. حسابات الماس الحصول على الشبكات الافتراضية الخاصة مجانا مع حساباتهم على سبيل المثال التي يمكن استخدامها من قبل أشخاص من خارج الولايات المتحدة للحصول على خدمات الولايات المتحدة فقط مثل باندورا أو هولو.

    Aucun commentaire:

    Enregistrer un commentaire