jeudi 14 avril 2011

إنشاء الخاصة بك وظيفة حاسبة سريعة للالطرفية

إذا كنت مثل أي شيء لي ، وكنت قد حصلت دائما نافذة الصالة مفتوحة ، وربما كنت قد كلف حتى هوتكي لتحقيق ذلك في أي وقت. فلماذا فتح آلة حاسبة مملة عندما تتمكن من حل المعادلات هناك حق على سطر الأوامر؟

هذه هي طريقة بسيطة لإنشاء آلة حاسبة باستخدام المدمج في دعم وظيفة في شركة شل باش. أساسا كل ما نقوم به هو تعيين علامة الاستفهام لتشغيل الأمر قبل الميلاد مع بغض النظر عن الحجج كتابة بعد ذلك.

إنشاء وظيفة الحاسبة المحطة الطرفية

لإنشاء وظيفة ، فقط في لصق الأمر التالي في الطرفية...

؟ () {صدى "$ *" | ق لام ؛}

الآن يمكنك استخدامه عن طريق كتابة ببساطة؟ ثم معادلة الرياضيات تريد حلها لك. إذا كنت تنوي استخدام مسافات ، يجب أن تحيط بها في الاقتباس ، وإلا فسوف تحصل على خطأ من هذا القبيل :

يمكنك أيضا استخدامه على ويندوز إذا قمت بتثبيت سيغوين تحتاج ، you'll للتأكد من أنك قمت بتثبيت حزمة قبل الميلاد ، بطبيعة الحال.

0px ؛ العرض : مضمنة ؛ الحدود الأعلى : 0px ؛ الحدود اليمين : 0px ؛ الحشو الأعلى : 0px "عنوان =" صورة "الحدود =" 0 "بديل =" "= الهلال الأحمر السوداني" صورة http://dl.dropbox. com/u/21986221/image19.png "العرض =" 650 "ذروة =" 225 ">

حيث أن هذه هي باستخدام الأمر قبل الميلاد ، وانها قوية جدا.

جعل وظيفة حفظ عبر إعادة تشغيل

إذا كنت تستخدم لينكس أو سيغوين تحت ويندوز ، وسترغب في تحرير الملف التالي ووضع سطر في الجزء السفلي :

سادسا ~ /. bash_profile

قريبة من محطة الخاص بك ، إعادة فتح ، وينبغي تمكين الأمر الآن.

image

إنقاذ وظيفة في نظام التشغيل العاشر

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل العاشر ، ستحتاج إلى الذهاب طريقا آخر ، على الأقل في أول اختبار لي ، فتح المحطة الطرفية ، ثم اكتب في الأوامر التالية :

اللمس. الشخصي

فتح. الملف الشخصي

عليك ان تكون في مجلد المستخدم الخاص بك في ذلك الوقت ، وهو المجلد الافتراضي على أي حال لإطار المحطة الطرفية الجديدة.

والأمر فتح فتح ملف جديد الملف. في Textedit ، حيث يمكنك لصق في سطر ، حفظ وإغلاق.

قريبة من محطة ، وإعادة فتحه ، ويجب أن يكون وظيفة متاحة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire