mardi 12 avril 2011

استخدامك بين الرسم والرسم مهارات للفوز على الكروم الكروم الحرة - 48 الدفتري

أعلنت غوغل اليوم أنهم بالشراكة مع عدد من مطوري التطبيقات ويب كروم إلى [توزيع عدد من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم نظام التشغيل كروم : http://chrome.blogspot.com/2011/01/living-on-web-with-chrome- متجر على شبكة الانترنت لand.html] لمشجعي محظوظا. وذلك عندما لاحظنا شيئا للاهتمام التي يمكن أن تزيد بشكل كبير احتمالات الخاص من الحصول على واحد.

وخلافا : http://blog.box.net/2011/01/26/using-box-gets-you-one-step-closer-to-owning-a-chrome-notebook/] ، [موج : المتشعب : / / blog.mog.com /] ، وزوهو [: الشبكي : / blogs.zoho.com / / العام / زوهو - الكروم الدفتري لترويج] ، الذين يقومون هبات عشوائية ، والهبة LucidChart [: http:/ ويستند www.lucidchart.com / صفحات] chrome_notebook / على المسابقة من المهارة -- فهي اختيار أفضل الرسومات باستخدام أداة مخطط لها والتخلي عن كروم كمبيوتر على الفائزين. لذا كل ما عليك القيام به هو خلق واحدة من الرسوم الأكثر إثارة للاهتمام / الرسوم البيانية ، وسوف تحصل على يديك واحدة. كما أننا قد أكد هذا مع الشعب الجميلة في [LucidChart : http://www.lucidchart.com/] ، الذي قال لنا "أي مستخدم الذينتنفق قليلا من الوقت والجهد لنفعل شيئا المبدعة لديها فرصة طيبة للفوز واحد. "

وكم كبير هو [كروم الكروم - 48 الدفتري : http://www.google.com/chromeos/pilot-program-cr48.html]؟ ما لم كل هذا؟ ونحن لا نعرف ، منذ جوجل لم تعط لنا هنا في كيف لالمهوس فرصة لاستخدام واحد ، على الرغم من محاولات لدينا. انه لامر محزن ، لأن نحن جماهير ضخمة من متصفح كروم ، أننا لا نستطيع أن نتبادل الخبرات الدفتري كروم مع مئات الآلاف من المشتركين يوميا وملايين زائر شهريا. تلميح. تلميح.

[فوز برازيلي كروم - 48 من دفتر LucidChart : http://www.lucidchart.com/pages/chrome_notebook] [LucidChart]

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire