mardi 12 avril 2011

محاذاة يندوز على سطح المكتب ويندوز

قبل ويندوز 7 ، لم يكن هناك أي خيار لضبط النوافذ على سطح المكتب الكمبيوتر. وكان من الممكن لتحقيق أقصى قدر لهم ولكن هذا ما كان. مع ويندوز 7 بدأت مايكروسوفت لإضافة المزيد من الضوابط للمستخدم ، بحيث أصبح من الممكن التوفيق بين ويندوز على الجانب الأيمن أو الأيسر من الشاشة. وكان هذا أفضل من لا شيء ولكن المستخدمين الذين يريدون التوفيق بين برنامج ويندوز أكثر من اثنين بجانب بعضها البعض لا يزال يتعين القيام بذلك يدويا.

الكثير من المستخدمين تضطر إلى الاعتماد على طرف ثالث البرمجيات لتحسين الضوابط نافذة على سطح المكتب. برامج مثل [Gridy : http://www.astuces.net/2010/07/26/align-windows-on-the-desktop-easily-with-gridy/] ، [وين تخطيط : http://www.astuces .net/2009/03/11/windows-desktop-management-software-win-layout /] أو شبكة [ل: http://www.astuces.net/2007/01/14/grid-move-divides-your - سطح المكتب حيز شبكات /] هي مجرد عدد قليل من التطبيقات صممت لهذا الغرض.

TicTac وTicClick برنامجان المحمولة التي تعزز الإدارة في إطار نظام التشغيل ويندوز. وقد وضعت كل من تطبيقات المطور نفسه وتقديم الوظيفة نفسها.

والفرق الرئيسي يكمن في طريقة النوافذ الانحياز. وقد تم تحسين TicTac للاستخدام لوحة المفاتيح. ويمكن للمستخدمين استخدام ويندوز مفتاحبالإضافة إلى مفاتيح 1-9 على اللوحة الرقمية لمحاذاة الإطار النشط على سطح المكتب.

مواقف على اللوحة الرقمية لربط الموقف على سطح المكتب ، والضغط على ويندوز - 1 يضع نافذة في الزاوية اليسرى السفلى ، ويندوز - 5 مراكز على سطح المكتب ويندوز - 9 وضعه في الزاوية اليمنى العليا.

TicClick يستبدل اللوحة الرقمية مع فأرة الكمبيوتر. الضغط باستمرار على مفتاح ويندوز واليسار النقر على عنوان نافذة تفتح القائمة الصغيرة التي تمثل مفاتيح اللوحة الرقمية. وانقر على أحد الأرقام وفرت أماكن نافذة في الزاوية المعينة.

[ align window : http://dl.dropbox.com/u/21986221/align-windows.png]

محاذاة النافذة

اعتبارا من الإصدار 2.0.0.0 TicClick يحتوي على زر للشباب إلى تراجع الحركة الأخيرة ، وعلى زر الماوس لنقل الزاوية النافذة اليسرى لموضع الماوس الحالي. زر الماوس مفيد لتلك الحالات التي يكون فيها شرح الإطار قبالة سطح المكتب ، مما يجعلها سهلة لنقل هذه النافذة.

تلميح : إذا قمت بنقل بطريق الخطأ نافذة TicClick مع أن من الصعب التحرك عن طريق سحب الماوس (مثل الجلد أو بعض RocketDockلوحة أخرى مع عدم وجود شريط التسمية التوضيحية) حاول استخدام زر للشباب على الفور.

إذا كنت قد وضعت شريط المهام في الأعلى ، ثم لا ينبغي أن يكون covered.TicClick المكالمات المعهد للحصول على منطقة العمل سطح المكتب على كل نقرة لحساب الموضع الصحيح.

وهذه البرامج على حد سواء وخفيفة الوزن وغير مزعجة. أحد الخيارات لتعديل المواقف نافذة كان لطيفة ، لتخصيص مزيد من التحالفات على سطح المكتب ويندوز.

TicTac يمكن تحميل كل من وTicClick من موقع مطور في أكثر من [Favesoft : http://www.favessoft.com/hotkeys.html].

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire