jeudi 14 avril 2011

كيفية دمج مع صفحات دروببوإكس] ، الكلمة الرئيسية ، والأرقام على باد

تطبيقات ورك هي بعض من أفضل تطبيقات على تطلب الشركة ، ولكل إظهار مدى قوة جهاز لمس يمكن مع أبسط من الحوسبة وظائف. في الواقع ، ليس هناك الكثير الذي لا يروق لك عن تطبيقات ورك ، باستثناء شيء واحد : استيراد وتصدير الملفات.

يمكنك فتح مستندات من مرفقات البريد الإلكتروني ، وتحميلها من مواقع الإنترنت ، أو استيرادها من تطبيقات أخرى مثل دروببوإكس]. مرة كنت قد فتحت ملف في الصفحات ، الكلمة الرئيسية ، أو على أرقام تطلب الشركة ، رغم ذلك ، يمكنك فقط إرسال عبر البريد الإلكتروني ، تحميله إلى [خادم WebDAV : http://en.wikipedia.org/wiki/WebDAV] أو متزامنا مع اي تيونز على جهاز الكمبيوتر لأنها أبل iDisk خدمة [: http://www.apple.com/mobileme/features/idisk.html] ، أو الانتظار. معظم تطبيقات مكتب دائرة الرقابة الداخلية لا توفر ما يقرب من العديد من الميزات مثل تطبيقات ورك ، لكنها لا تقدم التكامل العميق مع دروببوإكس] مما يجعل من السهل لعرض وتحرير المستندات الخاصة بك بغض النظر عن مكان وجودك. المنسدل هو تزامن الملفات الأكثر شعبية وتقاسم حل ، ويجعل من غير مؤلم للغاية لمشاركة المجلدات مع أي شخص في جميع أنحاء العالم والحفاظ على أجهزة الكمبيوتر في المزامنة. وهذا هو ، أجهزة الكمبيوتر والتطبيقات التي تتكامل مع دروببوإكس].

ومع ذلك ، لا تحتاج إلى التخلي عن استخدام دروببوإكس] مع تطبيقات على ورك تطلب الشركة. اليوم ونحن في طريقنا للنظر في كيفية يمكنك تمكين WebDAV التوافق على حساب دروببوإكس] الخاص للسماح دمج الصفحات تقريبا طوال الطريق مع دروببوإكس]. انها ليست الحل الأمثل ، لكنه أفضل بكثير من الإعداد الافتراضي. لذلك دعونا نبدأ!

ملاحظة : كان علينا إعادة نشر هذه المقالة أصلا باستخدام [لالكنسي العلامة الوصفية جوجل : http://www.google.com/support/webmasters/bin/answer.py؟hl=en&answer=139394] حتى محرك البحث هل تعرف أين الأصلي وقال ان المادة من ، ولكن لسبب ما غوغل الآن تجاهل هذه العلامة ، على الأقل في اليوم الأول أو الثاني. على هذا النحو ، يمكنك قراءة المقال في مجمله في الموقع الأصلي :

اقرأ المزيد في :

[دروببوإكس] دمج مع صفحات ، الكلمة الرئيسية ، والأرقام على باد : http://techinch.com/2011/02/02/integrate-dropbox-with-pages-keynote-and-numbers-on-ipad/] [Techinch]

[ imageسرك = "http://dl.dropbox.com/u/21986221/image21.png" العرض = "205" ذروة = "88"> : http://techinch.com/] [Techinch : http://techinch . com /] يغطي نصائح التكنولوجيا ، واستعراض ، ومقالات تشرح كيفية العمل ، ومدعوم من قبل انها مهارات الكتابة الاقوياء السابق كيف لالمهوس [جواى ماثيو الكاتب :] http://twitter.com/maguay. يمكنك مواكبة من خلال مناصبه [آر إس إس : http://feeds.feedburner.com/techinch] ، [بوك : http://www.facebook.com/pages/Techinch/115537508468231] ، أو [التغريد : العنوان التالي : / / twitter.com /] maguay : [الأصل. آخر] http://techinch.com/2011/02/02/integrate-dropbox-with-pages-keynote-and-numbers-on-ipad/ نشرها معإذن.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire