jeudi 14 avril 2011

المنقب -- تمديد داش البداية يخلق تجربة تصفح الجامع الجديد في فايرفوكس

هل ترغب في محاولة نوعا مختلفا من تجربة التصفح أثناء استخدام فايرفوكس؟ مع المنقب -- تمديد داش البداية من مختبرات موزيلا تحصل على مزيج من واجهة المستخدم التقليدية ، ووضع ملء الشاشة ، مع واجهة النقال على غرار مجتمعة معا.

للوصول إلى داش البداية واجهة المستخدم في حين التصفح "فوق" على أيقونة داش البداية في الزاوية العليا اليسرى ل. استخدام اختصار لوحة المفاتيح "البديل + السيطرة + + التحول دال" للتبديل جيئة وذهابا بين العادي ومعهد اليونسكو للإحصاء الرئيسية داش.

ملاحظة : كنت قد تكون أو لا تواجه بعض "الصور المصغرة التبويب فارغة" أثناء استخدام التمديد كما هو مبين في الصورة أعلاه لدينا. التمديد لا يزال في مراحل النمو المبكر جدا الأميال الخاص بك قد تختلف حول هذه المسألة بالذات.

وتحوم الماوس فوق صورة مصغرة التبويب عرض معاينة للصفحة على اليمين 3 / 2 من نافذة المتصفح.

هنا هو كيف نافذة المتصفح سوف ننظر في حين تقوم بعرض صفحة معينة. لاحظ شفافية الرئيسية داش أيقونة لا تزال واضحة في الزاوية العليا اليسرى ل.

المنقب -- داش البداية يفضل أولئك الذين يفضلون استخدام اختصارات لوحة المفاتيح للقيام التصفح على الانترنت. هنا نظرة سريعة على اختصارات لوحة المفاتيح المتاحة :

وشملت نحن لقطات من اختصارات لوحة المفاتيح لعرض الراحة ولكن يمكنك بسهولة نسخ ولصق قوائم قدمت من بلوق وظيفة المذكورة أدناه (نصائح واستكشاف الأخطاء وإصلاحها...) لطباعة قائمة كاملة الخاصة بك.

المنقب -- الصفحة الرئيسية داش يوفر خيارا بديلا للأشخاص الذين لا يعيرون اي اهتمام للتخطيط واجهة المستخدم التقليدية / النمط من فايرفوكس أثناء التصفح. حتى إذا كان هذا يبدو لكم (أو إذا كنت مجرد لافتة) ثم الاستيلاء على نسخة من الملحق والمتعة!

ملاحظة : هناك شيئين أن نأخذ في الاعتبار مع هذا التمديد :) 1 ويعمل فقط مع فايرفوكس 4.0 بيتا 9 أو أعلى و 2.) تمديد والسبب الأكثر احتمالافايرفوكس لتكون وحدة المعالجة المركزية مكثفة (عادة 15 ٪ -- 26 ٪ على نظامنا).

[تحميل أحدث نسخة من المنقب -- الصفحة الرئيسية داش الامتداد : الشبكي : / / addons.mozilla.org / اون الولايات المتحدة / فايرفوكس / الملحق / المنقب المنزل اندفاعة / إصدارات /] [موزيلا ثندربرد]

[نصائح واستكشاف الأخطاء وإصلاحها لالرئيسية داش 1 (و 2) : http://mozillalabs.com/prospector/2011/01/27/tips-and-troubleshooting-for-home-dash-1/؟and-2] [موزيلا مختبرات]

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire