mardi 12 avril 2011

إصدارات مايكروسوفت ويندوز 7 الإصلاح العاجل الفساد

أصدرت شركة مايكروسوفت من أجل الإصلاح مسألة خطيرة في ويندوز 7 التي تؤثر على المستخدمين مع محركات الأقراص الصلبة التي لديها القدرة تخزين أكبر من 2 تيرابايت. في حين يمكن أن يكون إلا أقلية من المستخدمين ، يمكن لتأثير علة يمكن أن تكون قاتلة على أنظمة المتأثرة.

يمكن لأنظمة الكمبيوتر الذي يشغل ويندوز 7 ، أو ويندوز سيرفر 2008 R2 ، مع محركات الأقراص الصلبة أكبر من 2 تيرابايت ، تجربة كاملة فقدان البيانات على هذه الأقراص إذا تم حفظ ملف تفريغ على محرك الأقراص هذا ، وتعويض بعض البيانات من ملف تفريغ في قرص إزاحة أكبر من عنوان تيرابايت 2 من محرك القرص الثابت.

وسوف تحطم نظام التشغيل على هذا الحدث ، إنشاء خطأ رمز إيقاف الرسالة. قد يكون معطوبا واحد أو أكثر من وحدات التخزين محرك الأقراص في هذا السيناريو ، مع كافة البيانات على وحدات التخزين المفقودة.

والمشكلة كذلك إذا كان نظام التشغيل يدخل في سبات ، ويحفظ الملف Hiberfile.sys في قرص تعويض أكبر من 2 تيرابايت القرص الإزاحة.

والأسوأ من ذلك ، قد تؤثر على علة نظام التشغيل مباشرة إذا كان القرص الثابت يتضمن قسم النظام ، لأنه سيجعل من نظام التشغيل للتشغيل.

شرح مايكروسوفت هو أن القرص تفريغ سائق تحطم لا يمكن معالجة أكثر من 2 تيرابايت من مساحة القرص.

تحدث هذه المشكلة بسبب برنامج تشغيل القرص تحطم تفريغ (Diskdump.sys)لا يمكن معالجة أكثر من 2 تيرابايت من مساحة القرص.

ويمكن للسائق Diskdump.sys معالجة ما يصل الى 2 إلى قوة 32 القطاعات. إذا كان حجم القطاع 512 بايت ، يمكن للسائق عنوان تصل إلى 2 تيرابايت من مساحة القرص. إذا الفعلي تعويض أكبر من هذا القيد ، برنامج التشغيل بشكل غير صحيح باقتطاع البيانات تعويض ، وتقي إلى موقع خاطئ. ولذلك ، معطوبة واحد أو أكثر وحدات التخزين على القرص.

أنشأت مايكروسوفت على الإصلاحات الضرورية التي ينبغي ألا تكون مثبتة من قبل المستخدمين مع أنظمة الكمبيوتر مع الأقراص الصلبة أكبر من 2 تيرابايت. فمن المستحسن لتثبيت الإصلاح على الفور لتجنب قضايا الفساد ممكن. الكمبيوتر يحتاج إلى إعادة بعد تطبيق الإصلاح.

المستخدمين دون محركات الأقراص الصلبة أكبر من 2 تيرابايت لا تحتاج إلى الإصلاح. وhttp://support.microsoft.com/kb/2249857/] [يمكن الإصلاح : التحميل مباشرة من قاعدة المعرفة مايكروسوفت.

تحقق من [منتدى مايكروسوفت ويندوز : http://www.astuces.net/forum/f5/] للحصول على قائمة الإصلاحات الضرورية الإضافية التي تم إصدارها من قبل مايكروسوفت في الماضيالشهر.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire