mardi 12 avril 2011

كيف لعلوي ، والنسخ الاحتياطي ، وتحديثها لديك لعبة وي ينقذ

WiiTransfer

إذا كنت تريد الاحتياطية الخاصة بك لعبة يحفظ لأنك قد عملت بجد عليها أو تريد استيراد لعبة يحفظ الدقة بحيث لم يكن لديك للعمل بجد ، وصلنا لقد كنت تغطيتها.

تكييف صورة من رمز التي حددتها [GasClown : http://gasclown.deviantart.com/].

هناك العديد من الأسباب التي قد ترغب في تصدير ولعبة استيراد يحفظ من وى الخاص بما في ذلك : إنقاذ التقدم في الألعاب المفضلة لديك قبل إرساله في وى للحصول على الخدمة ، ونسخ التقدم إلى صديق أو وي الثانوي الخاص بك ، واستيراد الألعاب المحفوظة من الويب أو وي صديقك بحيث لم يكن لديك لتمثال نصفي مؤخرتك لفتح جميع البنود الخاصة نفسك. (إليك أنت تبحث في [ماريو كارت : http://www.amazon.com/Mario-Kart-Wii-Wheel-Nintendo/dp/B000XJNTNS/ref=sr_1_1؟tag=hotoge-20] و [بيت الميت : افراط :http://www.amazon.com/House-Dead-Overkill-Nintendo-Wii/dp/B001ET07O0/ref=sr_1_1؟tag=hotoge-20].)

ما عليك

whatyoullneedwii

لهذه المهمة ستحتاج البنود التالية :

  • وي الخاص
  • بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة
  • كمبيوتر قادر على قراءة والكتابة إلى بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة

وعلى عكس العديد من النصائح وى والحيل التي تتطلب وي اخترق (مثل [القرصنة الخاص وى عن البيرة : http://www.howtogeek.com/howto/30564/how-to-hack-your-wii-for-homebrew-games ودي في دي ، تشغيل /] ، وتركيب [محمل اللعبة وى من أجل النسخ الاحتياطي سهل وسريع مرات الحمل : http://www.howtogeek.com/howto/40349/install-a-wii-game-loader-for-easy النسخ الاحتياطي ، وسريع التحميل مرات /] و [إنشاء المضادة للحماية من الطوب لحماية وأدائنا وى الخاص بك : http://www.howtogeek.com/howto/38041/set-up-anti-brick- الحماية إلى حماية ، وأدائنا الخاص بك بين وى /]) ، هذا البرنامج التعليمي لا يتطلب أي نوع من وحدة التحكم أو ضمان الشعيبيفرغ وستعمل على أي وى مع صفر للخطر.

نسخ من لعبة ينقذ وي إلى الكمبيوتر

WiiTransfer

أولا دعونا ننظر في كيفية الحصول على الألعاب المحفوظة قبالة وى وعلى بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة البوب ​​الخاص في وى الخاص بك (أو استخدام واحد بالفعل هناك في ما إذا كنت قد أكملت بعض المأجورون نحن مرتبطة أعلاه ، وبالفعل مخصص بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة وي). اطلاق النار حتى وى الخاص بك وانتقل إلى خيارات وي --> إدارة البيانات --> حفظ البيانات --> وى. يجب أن تكون على الشاشة يشبه ذلك :

DSC_5536

يحفظ المخزنة في الوقت الراهن كنت تبحث في كل لعبة في وي وي على الذاكرة الداخلية. حدد أي لعبة تريد استخدام ييموت ثم اضغط على زر نسخ في مربع الحوار الذي دفعها ، مثلذلك :

DSC_5542

عندما يكون القيام به النسخ ، إخراج بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الخاص من وى وتستولى عليها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. نحن باستخدام كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز 7 لهذا البرنامج التعليمي الكمبيوتر ولكن أي أنه يمكن قراءة ملف نظام الدهون سوف تعمل على ما يرام. سد العجز في بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة وانتقل إلى الدليل / خاصة / وى / العنوان /. هنا حيث توجد كافة الألعاب المحفوظة كنت قد نقل إلى بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. إذا كانت هذه هي أول نقل الخاص سترى فقط دليل واحد ، إذا كنت قد نسخ متعددة لعبة يحفظ عليك ومشوش الدلائل المسمى متعددة داخل عنوان / / مجلد ، مثل الصورة ادناه :

2011-01-26_134517

كيف يمكن فك هذه المعمعة؟ وأسهل طريقة هي للتشاور قائمة رموز لعبة وى ، مثل[هذه القائمة الضخمة في WiiSave : http://www.wiisave.com/gamecodes/]. إذا كنت تريد الخروج المهوس من أجل geeking خارج ، يمكنك أيضا استخدام خوارزمية بسيطة لمعرفة الذي اللعبة هو الذي. الحرف الأول يشير إلى نظام (ص وى ، ن لN64) ، والرسالة الثانية هي الحرف الأول من اسم اللعبة (مثل لماريو م) ، والرسالة الثالثة هي الرسالة الرابعة من اسم (مثل أنا ل أنا مار س) والحرف الأخير من قانون اللعبة هو رمز المنطقة (مثل البريد للغة الإنكليزية أو ياء للغة اليابانية).

انها بارعه لمعرفة ذلك ولكن حذار أن هناك انحرافات في بعض الأحيان ، وخاصة مع منافذ لعبة مكعب والألعاب مع طن من العناوين ذات الصلة (مثل جميع النشرات وميترويد). نخلص نقل لدينا التجريبي الخاص هنا هو دليل على ذلك ، Pikim (لعبة استدار من المكعب لعبة) ، والعنوان هو رمز R9IE. دعونا فتح هذا المجلد ، واتخاذ نظرة خاطفة :

2011-01-26_135624

الملف data.bin هو المكان الذي يقيم السحر. كل غاميكودي / /والدليل لديك ملف data.bin داخله. هذا الملف بذاتها تحمل كل لعبة حفظ البيانات لتلك اللعبة. من هنا يمكنك نسخ تلك اللعبة حفظ إلى محرك القرص الثابت ، إلى آخر بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة ، أو حزمة منه وإرسالها بالبريد الإلكتروني لصديقك. تأكد للحفاظ على بنية المجلد الكامل \ وى خاصة \ \ عنوان \ R9IE \ لسهولة الاستعادة. إذا كنت مزيج كل ما تبذلونه من الملفات data.bin لا توجد طريقة سهلة لتمييزها عن بعضها البعض.

الآن عليك أن تعرف كيفية نسخ لعبة من ينقذ وي كنت على استعداد لنسخها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من أجل نسخ اللعبة الخاصة بك حفظ النسخ الاحتياطية ، لعبة صديقك حفظ النسخ الاحتياطية ، أو النسخ الاحتياطية التي قمت انتزع من شبكة الإنترنت ، على وى الخاص كل ما تحتاجه لتكون قادرة على سحب وإسقاط الملفات.

البوب ​​بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم نسخ لعبة يحفظ على بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. إذا كنت احتفظ بنية الدليل عند نسخ النسخ الاحتياطية انها نسيم نسخها. سوف جيد مواقع احتياطية لعبة مثل WiiSave غالبا ما يكون الرمز البريدي الملفات منظم بالفعل وعلى استعداد لتكون ملقاة على حق بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة الخاص بك (وإذا لم يكن ، ورموز لعبة هي في متناول اليد).

نسخ الألعاب من الكمبيوتر إلى وى

دعونا الآن عكس العملية التي وضعت نسخة من لعبة بيكمين حفظ على وى. لدينا لعبة حفظ النسخ الاحتياطي في الدليل المناسب لهذه اللعبة ، \ وى خاصة \ \ عنوان \ R9IE \ ، ومن كل ما علينا فعله هو وضع بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة العودة الى وى وى انتقل إلى خيارات --> إدارة البيانات --> حفظ بيانات --> بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. حدد اللعبة التي تريد حفظ ، انقر فوق نسخ ، وكنت في مجال الأعمال التجارية :

DSC_5564

تأكد قبل نسخ اللعبة حفظ من بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة لوى أن قمت بإزالة اللعبة من وى. على سبيل المثال ، قمت بتحميلها على كل شيء ، مقفلة حفظ لعبة ماريو كارت وتريد نسخ أكثر من ذلك. عليك أولا لحذف الأصلي لعبة ماريو كارت حفظ هذا هو على وى قبل استبدالها واحدة فائقة المخادع من بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة.

هذا كل ما في الامر! علة الصديق أو ضرب بعض المواقعمثل [WiiSave : http://www.wiisave.com/] ، واطلاق العنان للالعاب القلب إلى المحتوى الخاص بك. لدي سؤال حول حرق وى أو غيرها من لوحات المفاتيح؟ سوف الصوت قبالة في التعليقات ونحن نرى ما يمكننا القيام به لمساعدة.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire